• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تيتي مدرب البرازيل يحذر من خطورة بيرو

تيتي مدرب البرازيل يحذر من خطورة بيرو
كفرووتر/وكالات / لم يبد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب البرازيل، أي ملامح للتشكيل الذي سيبدأ به مباراة بيرو يوم الثلاثاء، في ثاني جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وأكد تيتي خلال المؤتمر الصحفي عن بُعد عشية المباراة التي ستقام على الملعب الوطني في ليما: "اخترت بالفعل التشكيل الذي سيبدأ المباراة، لكني لن أُفصح عنه. اللاعبون يعرفونه منذ الأمس. القوام الرئيسي معروف، وكذلك الأفكار، لكنني لا أريد منح أي فرصة لجاريكا؛ لأن المباراة مهمة للغاية".

وحذر تيتي كذلك من "قوة" المنتخب البيروفي الذي يتمتع بمستوى "فني وبدني" أعلى من بوليفيا، التي أمطر منتخب البرازيل شباكها بخماسية نظيفة في مستهل مشوار التصفيات منذ أيام في ساو باولو.

كما أكد بطل كوبا أمريكا الصيف الماضي مع "السيليساو" أن التحدي الأكبر أمامه في مباراة الثلاثاء، هو الظهور بنفس المستوى المُقدم أمام منتخب بوليفيا، رغم اعترافه بـ"قوة المنافس وسط ظروف أكثر صعوبة".

وقاد تيتي الإثنين المران الأخير لـ"الكناري" في مركز تدريبات جواكيم جرافا في ساو باولو قبل السفر للعاصمة ليما، وشهد مشاركة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، بشكل طبيعي بعد معاناته من بعض الآلام أسفل الظهر قبل مواجهة بوليفيا.

وقال في هذا الصدد: "نيمار بحالة جيدة بدنيًا، وتدرب بشكل طبيعي اليوم وأمس".

ومن المقرر أن يصل بطل القارة مساء الإثنين عشية مواجهة "العنابي اللاتيني" على الملعب (الوطني) في ليما.

وتعد هذه هي المواجهة لائأولى بين المنتخبين منذ نهائي كوبا أمريكا صيف العام الماضي والذي شهد فوز اصحاب الأرض به وباللقب بنتيجة (3-1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2133
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019