• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

خالد بخيت: مطمئنون قبل مواجهتي غانا بعد مباراتي تونس وتوغو

خالد بخيت: مطمئنون قبل مواجهتي غانا بعد مباراتي تونس وتوغو
كفرووتر/ الخرطوم/ قال خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الاول انهم إطمئنوا على جاهزية المنتخب لخوض مواجهتي غانا في 13 و 17 نوفمبر المقبل، وذلك بعد مباراتي تونس وتوغو الدوليتين الوديتين اللتين خاضهما صقور الجديان في تونس، حيث خسر في الأولى "0-3" وتعادل في الثانية"1-1".
وأكد بخيت ان نتيجة مباراة تونس لاتعبر عن واقعها، مبيناً ان الشوط الاول تأثر فيه المنتخب بعد أن تم تقديم زمن المباراة للخامسة عصرا بدلاً عن الثامنة مساءا، بسبب الحظر في تونس، اضافة الى وصول المنتخب قبل 24 ساعة من المباراة.
واضاف" الجميع يعرف الظروف التي كانت تحيط بالسفر، بعد أن ضحى المنتخب من أجل اكمال الدوري، ووافق الجهاز الفني على خوض لاعبيه مباريات في الدوري المحلي في 6 اكتوبر حتى يتمكن الاتحاد من تسمية ممثليه للبطولة الافريقية قبل 20 اكتوبر، وترتب على ذلك ارهاق للاعبين، ورغم ذلك نجحنا في ان نقدم مستوى جيد في الشوط الثاني امام تونس".
وأشار خالد بخيت الى أنهم عملوا على تنفيذ الاسلوب الدفاعي والهجومي خلال المباراتين امام تونس وتوغو وقال" أمام تونس طبقنا اسلوب دفاعي، ونجحنا فيه اكثر في الشوط الثاني، وامام توغو لعبنا باسلوب هجومي بحت، مع احترامنا لمنافسنا الذي يضم 14 لاعب في الدوريات الاوروبية الكبرى".
واضاف" حتى بعد قبولنا لهدف أمام توغو حضرت العزيمة والاصرار من اجل العودة و كانت واضحة من قبل اللاعبين، واردف: اهدرنا عديد الفرص في الشوط الأول والثاني عبر محمد عبدالرحمن وياسر مزمل ورمضان عجب واحمد التش وأطهر الطاهر".
وأوضح خالد بخيت أنهم فرضوا اسلوبهم بشكل كامل في مباراة توغو، مؤكدا ان هدف التعادل كان من مجهود فردي مميز للمهاجم عبدالرحمن، بعد ان سجل الهدف في وجود اربعة لاعبين من المنافس.
وتعود بعثة المنتخب الوطني الى الخرطوم مساء الاربعاء 14 اكتوبر 2020.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3315
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019