• ×
الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 10-29-2020

يؤدي مرانه الأخير على ملعب رادس

المنتخب الاول يواجه توغو في ثاني مبارياته بأيام الفيفا

المنتخب الاول يواجه توغو في ثاني مبارياته بأيام الفيفا
المكتب الإعلامي - أبوبكر الماحي اللواء عامر يشكر ويؤكد الضوابط المشددة.. والاجتماع الفني العاشرة صباحا


يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ثاني مبارياته الدولية الودية في تونس بأيام الفيفا، امام منتخب توغو عند الساعة الرابعة " توقيت الخرطوم" من عصر الاثنين 12 اكتوبر 2020م، على الملعب الأولمبي في رادس.
وخسر المنتخب الوطني مباراته الاولى امام نظيره منتخب تونس "0-3” يوم الجمعة الماضي 9 أكتوبر ، وأشرك الجهاز الفني 17 لاعبا في المباراة من 24 تم اختيارهم للمواجهتين.
ويؤدي المنتخب مرانه الاخير على ملعب رادس في الرابعة من عصر اليوم الأحد 11 أكتوبر بتوقيت الخرطوم.
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي المتصدر غانا برصيد 6 نقاط، خلال نوفمبر المقبل في تصفيات امم افريقيا 2022، ويحتل صقور الجديان المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن جنوب افريقيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما ساوتومي في اخر الترتيب بدون رصيد.
>>> الاجتماع الفني العاشرة صباحا
ينعقد الاجتماع الفني لمباراة السودان وتوغو عند الساعة العاشرة من صباح الإثنين 12 أكتوبر 2020م، في مكاتب الاتحاد التونسي لكرة القدم، وسيتم تنسيق كل الإجراءات التنظيمية والفنية خلال المباراة المعتمدة دوليا في أيام الفيفا..
>> اللواء عامر يشكر ويؤكد: البعثة بخير واجراءت مشددة بالمعسكر
قال اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة في تونس، إن جميع أفراد البعثة بخير، والبرنامج وفق ما خطط له، وتقدم اللواء عامر بشكره إلى السفارة السودانية والجالية في اسطنبول لحسن استقبالهم للمنتخب بالمطار وهو في الطريق إلى تونس، وكذلك شكر السفارة السودانية في تونس بجانب السودانيين المقيمين في الخضراء للاهتمام الكبير بالمنتخب.
واسدى شكر خاص للاتحاد التونسي لكرة القدم لحسن الاستقبال وكثير الاهتمام بتفاصيل إقامة المنتخب في تونس، وأضاف النائب الأول لرئيس مجلس الاتحاد ان معسكر المنتخب في فندق الشيراتون يمضي بانضباط شديد وفيه يتم تطبيق لكل الاشتراطات الصحية.
وشكر عامر ، الأستاذ وليد القائم على تنظيم المعسكر، وأبان أن الجميع بخير واللاعبون في أفضل حالاتهم وقد توفرت كل سبل الراحة بمعسكر تونس الحالي، متمنيا التوفيق للجميع.
وأبدى ثقته في خروج الجهاز الفني بالفائدة المرجوة من خلال المعسكر الحالي والمباراتين امام تونس وتوغو قي ايام فيفا، منوها إلى أن أغراض محددة من مثل هذه المباريات والتي اختير ان تكون في مستوى عالي ومع منتخبات كبيرة لها اسمها وثقلها الفني الكبير قبل مواجهتي غانا في نوفمبر المقبل.
////
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1470
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الخميس، أعلن خلاله تأجيل لقاء الزمالك المصري وضيفه الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:0 الجمعة 30 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019