• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

المسابقات تصدر برنامج مباريات سنترليق الوسيط

المسابقات تصدر برنامج مباريات سنترليق الوسيط
كفرووتر/ الخرطوم/ أصدرت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA برنامج مباريات البقاء في الوسيط أو الهبوط إلى الدوري العام، والذي تشارك فيه ثمانية أندية، وأجريت القرعة الأسبوع الماضي
وأوقعت القرعة أندية النهضة ربك وودهاشم سنار والمشعلى الحصاحيصا والسليمانية جبل اولياء في المجموعة الاولى، بينما ضمت المجموعة الثانية جزيرة الفيل مدني وارتدي دنقلا واهلي القضارف ومريخ الجنينة.
وتقرر أن تلعب المباريات في ايام 14 و18 و22 اكتوبر الجاري على أن يتم تحديد الملاعب والمواقيت لاحقا، وسيهبط فريقان من كل مجموعة.
وتقام في الاسبوع الاول للمجموعة الاولى مباريات النهضة ربك وودهاشم سنار، والمشعل الحصاحيصا والسلمانية جبل اولياء، وفي الاسبوع الثاني ودهاشم سنار والسلمانية جبل اولياء، والمشعل الحصاحيصا والنهضة ربك، والاسبوع الثالث النهضة ربك والسلمانية جبل اولياء، والمشعل الحصاحيصا وودهاشم سنار.
وفي المجموعة الثانية، الاسبوع الاول جزيرة الفيل مدني وارتدي دنقلا، والاهلي القضارف ومريخ الجنينة، والاسبوع الثاني ارتدي دنقلا ومريخ الجنينة، واهلي القضارف وجزيرة الفيل مدني، والاسبوع الثالث جزيرة الفيل مدني ومريخ الجنينة، واهلي القضارف وارتدي دنقلا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1596
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019