• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

بسبب الغاء البطولة.. ليون يطالب الاتحاد الفرنسي ب117 مليون يورو

بسبب الغاء البطولة.. ليون يطالب الاتحاد الفرنسي ب117 مليون يورو
كفرووتر/وكالات / طلب أولمبيك ليون، 117 مليون يورو من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نتيجة الخسائر التي لحقت به جراء إلغاء البطولة في 30 أبريل/نيسان الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير العام للنادي، تييري سوفاج، اليوم الثلاثاء، على هامش تقديم النتائج السنوية للنادي: "يتعين على مجلس الدولة إصدار قرار في أقرب وقت حول هذه القضية".

وتدعي إدارة ليون، أن نتائج الفريق كانت ممتازة حتى بداية فرض الحجر الصحي في مارس/آذار الماضي، ما كان سيسمح للفريق بإنهاء البطولة في وضع جيد في حال استمرار الدوري الفرنسي.

وكان ليون يحتل عند توقف البطولة المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مركز منعه من المشاركة في بطولة أوروبية للمرة الأولى منذ 25 عاما، وبالتالي لحقت به خسائر اقتصادية كبرى.

وتقدر الهيئة المالية التي تدير الفريق خسائر تأثير تفشي فيروس كورونا المستجد بـ100 مليون يورو، 50 مليون مرتبطة بتوقف البطولات و50 مليون أخرى خسائر للعائدات في صفقات اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1476
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019