• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

تنس..واتسون ترسم صورة قاتمة لمستقبل التنس البريطاني

تنس..واتسون ترسم صورة قاتمة لمستقبل التنس البريطاني
كفرووتر/وكالات / رسمت هيذر واتسون صورة قاتمة لمستقبل التنس البريطاني، وطالبت اتحاد اللعبة المحلي بالمزيد من الدعم للمواهب الواعدة.

والتحقت واتسون بمواطنيها، آندي موراي وجوهانا كونتا ودانييل إيفانز وكاميرون نوريس وليان برودي، في الخروج المبكر من رولان جاروس، عقب الخسارة 7-6 و6-4 أمام فيونا فيرو، ليغيب بالتالي اللاعبون البريطانيون عن الدور الثاني في بطولة كبرى، لأول مرة منذ 2013.

وقالت واتسون، البالغ عمرها 28 عاما "أشعر أننا أصبحنا مجموعة صغيرة من اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي.. أنا في الواقع لا أرى من سيكون (النجم) القادم، لا أرى لاعبا مرشحا ليصبح بين أفضل 50 لاعبا".

ويقدم الاتحاد البريطاني للتنس، دعما للقليل من اللاعبين الشبان الواعدين، من خلال الأكاديميات الوطنية، لكن واتسون تشعر أنه يحتاج إلى توسيع قاعدة الدعم.

وقالت "أعتقد بشكل شخصي، أن المزيد من اللاعبين في حاجة إلى الدعم، وبشكل أكبر من مجرد دعم بعض اللاعبين المختارين.. لا أعرف عددهم، لكنهم مجموعة صغيرة".

وأضافت "أشعر أن هناك حاجة إلى وجود قدر أكبر من الدعم، بهذا الأسلوب لن يتم إفساد الشبان، ومنحهم كل شيء في صغرهم.. يحتاج المرء إلى العمل والتعلم، وبذل المجهود الضخم من أجل اللعب... هذا سيمنح المزيد من الفرص للاعبين".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2397
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019