• ×
الخميس 29 أكتوبر 2020 | 10-28-2020

قلق في باريس بسبب نيمار

قلق في باريس بسبب نيمار
كفرووتر/وكالات / نيمار وتوخيل
نيمار وتوخيل
أعرب توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، عن قلقه بشأن مصير نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، قبل مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس المقبل.

وقال توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "نعم أنا قلق، ولكن ليس من القرعة، بل بسبب جلسة لجنة الانضباط يوم الأربعاء للفصل في أزمة نيمار وألفارو جونزاليس مدافع مارسيليا، لقد صرحت من قبل أن المنافس بلغ إجمالي عقوبته 4 مباريات مقابل 14 مباراة للاعبي باريس، إنه أمر غير عادل، ولا أفضل الحديث أكثر من ذلك".

وأضاف: "لقد أبلغني نيمار بشعوره ببعض الآلام خلال مباراة ريمس، أعتقد أنها كدمة، وسأتحدث مع طبيب الفريق للاستفسار عن الأمر، لقد بذل مجهودا دفاعيا كبيرا في المباراة، كنت أريده أن يؤدي مهام صانع الألعاب، لكنه مال كثيرا للاعب الوسط".

وانتقل المدرب الألماني لانتقاد لاعبيه، قائلا "كان يتعين علينا حسم المباراة في أول 20 دقيقة، نعم حققنا الفوز بهدفين، ولكن أهدرنا 8 فرص واضحة للتهديف، نحتاج لأن نكون أكثر جدية وشراسة على المرمى، وإذا كان بإمكاننا الفوز بثمانية أهداف، فلا نتأخر، يجب أن نكون حاسمين على المرمى حتى آخر دقيقة في المباراة".

وواصل: "نعم حققنا 3 انتصارات متتالية، ولكن هناك بعض الجوانب الفنية بحاجة لتطوير، ورغم خسارتنا أمام مارسيليا، إلا أننا كنا نستحق الفوز".

وأبدى المدير الفني لسان جيرمان سعادته بتسجيل ماورو إيكاردي أول هدفين له مع الفريق بعد فترة طويلة: "لم يقدم ماورو أداء جيدا في المباراة الماضية، لكنه استحق المشاركة أساسيا أمام ريمس؛ لأنه أجاد في التدريبات طوال الأسبوع، ويبقى هز الشباك أمرا مهما لأي رأس حربة، لقد سجل إيكاردي هدفين وبإمكانه إحراز المزيد".

وأتم: "أتمنى أن ننجح في تدعيم الفريق بصفقات جديدة في سوق الانتقالات، أعلم أن الوقت ضيق للغاية، وفاتنا الكثير، لكن علينا تعويض الراحلين عن الفريق وامتلاك تشكيلة بقوة الموسم الماضي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  540
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نشر الإفريقي التونسي، مساء اليوم الأربعاء، على صفحته الرسمية على موقع التواصل فيس بوك، تهنئة خاصة للمريخ، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري السوداني..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 29 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019