• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السوباط يعد الاهلة بفريق مشرف

السوباط يعد الاهلة بفريق مشرف
كفر ووتر / الخرطوم / ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​وعد رئيس لجنة التطبيع بالهلال السوداني، هشام محمد أحمد "السوباط"، ببناء فريق كبير يشرف النادي في القارة الإفريقية.

وجاء تعهد السوباط، مساء اليوم الجمعة، خلال احتفال داخل دار النادي، بحضور روابط مشجعي الهلال ورواد النادي، وهو حفل استقبال تأجل عدة مرات، كان الهدف منه تهيئة الأجواء للجنة للقيام بعملها في ظروف جيدة.

وحضر حفل الاستقبال عن لجنة التطبيع، إلى جانب السوباط، نائبه الطاهر يونس، والأمين العام الفريق شرطة السر أحمد عمر، ونائبه إسماعيل عثمان.

وقال السوباط، إنهم كلجنة تطبيع جاؤوا لإنجاز مهام محددة خلال فترة محددة، لكن ذلك لا يمنع عملهم في بناء فريق قوي يضم أفضل اللاعبين محليا، وبعض الأجانب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3675
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019