• ×
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 10-19-2020

مرتضي منصور يهاجم مدرب الاهلي المصري

مرتضي منصور يهاجم مدرب الاهلي المصري
كفرووتر/وكالات / قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه حذر الأهلي، من رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، ورغبته في الهروب على طريقة باتريس كارتيرون.

وأكد رئيس الزمالك عبر قناة ناديه، أن حالة فايلر تختلف عن كارتيرون، لأن المدرب الفرنسي تكبد الشرط الجزائي نظير رحيله المفاجئ، لكن فايلر سيرحل مجانًا، لأن هناك بند في عقده مع الأهلي يسمح له بالرحيل مجانًا عن منصبه في أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وأشار مرتضى إلى أن فايلر رفض عقد جلسة مع أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب رئيس الأهلي، وطلب عقد جلسة مع وكيله للتفاوض حول أمور تعاقدية، موضحًا أن ما قام به فايلر عيب.

وأضاف "لو عقد الخطيب جلسة مع فايلر، كنت أتمنى تصويرها أمام الإعلام وأسطورة الكرة المصرية يتوسل بقاء المدرب، ظهوري مع كارتيرون في الفيديو كان لإحراجه أمام الرأي العام".

وأوضح أن البعض تهكم على رحيل كارتيرون ومنهم أحمد شوبير الذي يمهد حاليًا لرحيل فايلر، مؤكدًا أن البعض سخر أيضًا من تعيين طارق يحيى كمدرب مؤقت، لكن عندما استقر الأهلي على محمد يوسف، لم يتحدث أحد رغم أنها نفس الظروف تقريبًا.

ونوه "جايمي باتشيكو مدرب الزمالك الجديد رحل للشباب السعودي في شتاء 2015، لكن الشباب أرسل وفدًا إلى مصر بقيادة رئيسه، وطرح فسخ العقد أو سداد الشرط الجزائي احترامًا للزمالك، وليس مثلما فعلت إدارة التعاون".

وأكد أنه لأول مرة يفرح لكارتيرون اليوم الخميس، بعدما فاز على فريق الدحيل القطري، موضحًا أن تصرف كارتيرون لا يليق به ولا بإدارة التعاون.

وشن مرتضى هجومًا على الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب التعنت في تأجيل لقاء سموحة بكأس مصر يوم 5 أكتوبر/تشرين أول المقبل، رغم رغبة الناديين، موضحًا أن المباراة لن تقام بعد طلب التأجيل.

وقال "تواصلت مع فرج عامر رئيس سموحة واتفقنا على التأجيل، أحد مسؤولي اتحاد الكرة أكد أن تأجيل اللقاء على جثته، وهو ما لا يجوز، الحقيقة أن المباراة لن تقام، وأتحدى لجنة عمرو الجنايني التي تدير اتحاد الكرة".

وهاجم مرتضى، اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، بعد إحالته للتحقيق، موضحًا أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يحارب الزمالك، وأيضًا عمرو الجنايني رئيس اتحاد كرة القدم، وهناك مؤامرة ضد الزمالك ورئيسه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  843
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعها رقم "40" برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد رئيس اللجنة، واتخذت القرارات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019