• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

نيابة مكافحة الفساد تصدر أوامر قبض على أربعة إداريين في اتحاد الكرة

نيابة مكافحة الفساد تصدر أوامر قبض على أربعة إداريين في اتحاد الكرة
كفرووتر/ الخرطوم/ أصدرت نيابة مكافحة الفساد أوامر قبض على أربعة من إداريي الاتحاد السوداني لكرة القدم، ولم تفصح النيابة عن أسماء الأربعة، الذين يواجهون اتهامات تتصل بالفساد، وتشمل شراء سيارات للاتحاد بالعملة الأجنبية من دون عطاءات، وتوقيع عقود لترحيل أندية الدرجة الممتازة بلا مناقصات، والتعدي على ممتلكات وأموال الاتحاد، وتزوير مستندات بغرض الاستيلاء على أموال الاتحاد، والحصول على نثريات مزدوجة لمهام خارجية مدفوعة من قبل اتحادات دولية، ومخالفات أخرى تتصل بالتعدي على الحق العام.
يذكر أن مكتب المراجعة الجديد الذي تم تكليفه بتدقيق أموال الاتحاد بأمر ديوان المراجعة القومي اكتشف واقعة اختلاس لمبلغ (223) ألف جنيه، تم استرداده من أحد فنادق الخرطوم، خصماً على فاتورة إقامة منتخب ساوتومي، ولم يورَّد في خزينة الاتحاد، وتبرأ أمين عام الاتحاد حسن أبو جبل من الخطاب الذي تم بموجبه استرداد المبلغ، وذكر أن التوقيع الوارد فيه مزور.
على صعيد متصل قررت مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة الاتحادية تكوين لجنة تفتيش لتدقيق حسابات اتحاد الكرة برئاسة عضو المفوضية نوال جحا، بالإضافة إلى ممثلين لديوان المراجعة القومي ووزارة المالية وآخرين.


اليوم التالي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4056
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019