• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ميدو يفجر مفاجأة حول عقد رمضان صبحي وموقف الأهلي

ميدو يفجر مفاجأة حول عقد رمضان صبحي وموقف الأهلي
كفرووتر/ الخرطوم / يرى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، أن حسين الشحات نجم الأهلي المصري، كلمة السر وراء موافقة ناديه على اقتراح تأجيل دوري أبطال أفريقيا، وليس التضامن مع الأشقاء المغاربة، بسبب وجود حالات مصابة بكورونا.
وقال ميدو عبر برنامجه أوضة اللبس بقناة النهار، إن الأهلي لم يوافق على التأجيل بسبب الوداد، موضحًا أن مصلحة الأهلي تتمثل في التأجيل لكي يعود حسين الشحات من الإصابة الطويلة بعد إجرائه لجراحة الفتاق.
وأضاف "من الطبيعي أن يستغل الأهلي الموقف، ويؤكد أنه وافق على التأجيل تضامنًا مع الأشقاء المغاربة لأنه سيذهب للمغرب، لكن المواقف المعلنة في الإعلام ليست دائمًا الحقيقة".
وفجر ميدو، مفاجأة حول عقد رمضان صبحي اللاعب الجديد في صفوف بيراميدز، بأن اللاعب حصل على نفس القيمة التي عرضها عليه الأهلي تقريبًا.
وأضاف "الفارق بين الناديين أن رمضان حصل على راتبه بالموسم الأول كاش، وهو 18 مليون جنيه، كما أن بيراميدز اشترى اللاعب مقابل مليوني و700 ألف إسترليني، وهو ما تأكدت منه بنفسي بعد الإطلاع على العقود".
وتابع "هيديرسفيلد وافق على عرض بيراميدز رغم أنه أقل من الأهلي بنحو نصف مليون إسترليني بسبب رغبة اللاعب، بجانب أن الأهلي دفع بالفعل أكثر من نصف قيمة رمضان باستعارة اللاعب لموسم ونصف بسداد مليوني و800 ألف إسترليني، وهيديرسفيلد اشترى اللاعب من ستوك بحوالي 4 ملايين إسترليني".
وأشار إلى أن بيراميدز قدم درساً رائعاً في التفاوض وحسم صفقة رمضان صبحي، موضحًا أن رمضان اختار بيراميدز، وأخرج الأهلي من المفاوضات تماماً بعدما حصل على راتب الموسم الأول فوراً.
وتطرق ميدو لأحقية لجنة الانضباط في معاقبة أي شخص يعمل بمنظومة كرة القدم بواسطة لوائح الفيفا، قائلاً "من حق اتحاد الكرة، عقاب رئيس النادي أو مدير الكرة أو مدير شئون لاعبين أو لاعب أو مدير فني".
وعن توقيع عقوبات ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، وفرج عامر رئيس سموحة، رغم أنهم أعضاء برلمان ويمتلكان حصانة، قال ميدو "تحدثت مع محامين كبار، والحالة الوحيدة التي تلغي الحصانة هي حالة التلبس، لكن من حق لجنة الانضباط باتحاد الكرة فرض عقوبة إدارية حتى ضد النواب".
وأضاف "عدم تحصيل الغرامة الموقعة ضد رئيس الزمالك أو رئيس سموحة، يضع اتحاد الكرة تحت طائلة القانون، ومن حق مرتضى وعامر التظلم ضد قرارات لجنة الانضباط".
وقررت لجنة الانضباط مؤخرًا، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
وأكد ميدو أن الإعلان عن عقوبة الحكام أمر صحي ومفيد، مشددًا على رفضه تصريحات وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، بأن الفيفا يمنع الإعلان عن عقوبات الحكام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2892
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019