• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

فيلود يبدى رضاه عن التحضيرات لمواجهتي غانا

فيلود يبدى رضاه عن التحضيرات لمواجهتي غانا
كفرووتر:الخرطوم أكد الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الأول رضاه عن سير التحضيرات لمواجهتي غانا في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات امم افريقيا الكاميرون 2022.
وقال فيلود لـ(sudanfa.com) أن المعدل البدني للاعبين ارتفع مقارنة بفترة بداية الاعداد، مبينا ان استيعاب اللاعبين للتدريبات عالٍ.
وأشار فيلود إلى انه وضع برنامج الاعداد على أن يخوض مباراتي تشاد في 23 و26 سبتمبر في ظل توقف الدوري الممتاز لتكون بداية لاستعادة اللعب التنافسي للاعبين، وتليها مباراة تونس في 9 اكتوبر كمواجهة تحدد الجاهزية الحقيقية، ومحاولة ترتيب مباراة ثالثة خلال فترة التواجد في تونس.
واضاف" ترتيبات عودة الدوري الممتاز أمر جيد بالنسبة لي، والوضع الأمثل ان يشارك اللاعبون في الدوري الممتاز بداية من 15 سبتمبر وفق اجراءات الاتحاد المعلنة، وأن نكتفي بمباراة واحدة في تشاد، على أن نواجه تونس في اكتوبر".
ويحتل منتخب "صقور الجديان" المركز الثالث في المجموعة برصيد "3 نقاط" وبفارق المواجهات المباشرة عن جنوب افريقيا في المركز الثاني، بينما يتصدر المنتخب الغاني برصيد "6 نقاط"، وفي المركز الاخير ساوتومي بدون نقاط..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1830
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019