• ×
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 09-20-2020

تعرف على سيناريوهات استكمال دوري ابطال افريقيا

تعرف على سيناريوهات استكمال دوري ابطال افريقيا
كفرووتر/وكالات / استكمالا لمواكبة آخر التطورات المرتبطة بقصة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أخذت أبعادا عديدة منذ فترة، وليس بعد كشف جهاز الكرة المغربي عن برنامج مؤجلات الدوري، وتداخل تواريخ هذه المؤجلات مع المواعيد دوري الأبطال.

وعلم "كووورة" أن هذه القصة مفتوحة على احتمالات مثيرة، سيتم الكشف عنها يوم الخميس المقبل، عن طريق اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، سيرأسه أحمد أحمد عبر الفيديو، وخلاله سيتم الحسم في هذا الموضوع نهائيا.

وسيعقد الاتحاد الافريقي يوم 10 أيلول/سبتمبر، اجتماعا للتداول فيما يتم الترويج له بشأن تأجيل مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال أو الإبقاء على التواريخ السابقة، مع تبرير أي قرار سيتم إعلانه.

وراسل "كاف"، الأهلي والزمالك والرجاء والوداد، بشأن الإجراءات التنظيمية لمباريات نصف النهائي، وخاصة الدورة المجمعة بالرباط لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية، الذي يضم فرق "نهضة بركان، حسنية أكادير، بيراميدز، حوريا كوناكري".

وتوصل "كووورة" إلى أنه في حال تعذر الكاف بإقامة نصف النهائي دوري الأبطال في موعده المقرر، قد يعود لنظام الدورة المجمعة وتجاوز حل الذهاب والإياب الذي قرره مؤخرا، وستجرى هذه الدورة في بلد خليجي بين الإمارات أو قطر، في انتظار توافق الأطراف لربح الوقت وكي تنتهي المسابقة سريعا لفسح المجال أمام النسخة المقبلة.

وفي اتصال لـ"كووورة" بمصدر خاص من اتحاد الكرة المغربي، نفى الأخير توصل جهازه بأي إشعار من الكاف بشأن التأجيل، قائلا: "لم يحدث هذا، ونراقب بهدوء ما يتم الترويج له، ولن نعقب على شيء لم يحدث أصلا، ونحن في انتظار قرار الكاف النهائي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  903
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كتب :محمد إسماعيل صادق أجري فريق الكرة الأول بنادي الهلال صباح اليوم الأحد تدريب خفيف على ملعب الجوهرة الزرقاء تحت إشراف طاقمه الوطني بمشاركة كل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الإثنين 21 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019