• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

وسط حضور إعلامي وجماهيري أنيق صقور الجديان تتدرب ليلاً بالأسرة.. معتز يغيب لأسبوع وفيلود يوضح برنامج التحضيرات

وسط حضور إعلامي وجماهيري أنيق  صقور الجديان تتدرب ليلاً بالأسرة.. معتز يغيب لأسبوع وفيلود يوضح برنامج التحضيرات
كفرووتر:الخرطوم نفّذ المنتخب الوطني الأول عددا من التدريبات البدنية والتكتيكية خلال الحصة التدريبية التي جرت عند الساعة السابعة من مساء الاربعاء 2 سبتمبر – أيلول – بالعام الحالي 2020م، على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم3، وذلك تحت إشراف الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني لصقور الجديان وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن خالد بخيت، وشهد المران حضور إعلامي وجماهيري أنيق ، تفاعل مع لمسات عدد من اللاعبين خلال التقسيمة التكتيكية ، والتي جرت بعد تقسيم المنتخب إلى ثلاث مجموعات بحسب خطوط اللعب ..
الفرنسي فيلود قال في تنوير إعلامي عقب المران انهم أدوا حتى الان سبعة تدريبات، منها أربعة بعد الانخراط في المعسكر المقفول، وثلاثة قبله، و(40%) من هذه التدريبات كانت تكتيكية، و (60%) بدنية، لمعالجة توقف اللعب التنافسي في السودان، وأوضح ان البرنامج سيتواصل خلال المعسكر المقفول لـ(11) يوم، من بعدها سيتم منح راحة يومين، قبل العودة للتدريبات استعداداً لمواجهتي تشاد التحضيريتين، وقال فيلود ان توقف النشاط الرياضي يوجب عليهم العمل على خوض أكبر عدد من المباريات قبل مواجهتي غانا في تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، واللتان ستلعبا في نوفمبر المقبل..
>> معتز هاشم يتعرض للإصابة ويغيب لأسبوع

تعرض نجم المنتخب الوطني والخرطوم الوطني معتز هاشم (التوزة)، إلى اصابة في العضلة الخلفية، وقال الدكتور وائل حداد ان معتز سيخلد إلى الراحة لمدة أسبوع قبل العودة لتدريبات التأهيل.. وكان عبد اللطيف بويا قد حصل على راحة لمدة ثلاثة أسابيع ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1920
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019