• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

السوباط :اتيت من اجل اسعاد جماهير ومحبي الهلال

السوباط :اتيت من اجل اسعاد جماهير ومحبي الهلال
كفرووتر:الخرطوم كشف هشام السوباط، رئيس لجنة التطبيع بنادي الهلال، اليوم الاثنين، عن إستراتيجية لجنته خلال فترة العمل المحددة بـ4 أشهر، وذلك في مؤتمر صحفي عقده بمقر اتحاد كرة القدم السوداني.

وجاء المؤتمر بحضور أعضاء اللجنة، بعد فراغهم من اجتماع مع المكتب التنفيذي للاتحاد.

ولخص السوباط مؤتمره الصحفي برده على سؤال "كووورة"، عن الطموح والدوافع الشخصية التي جعلته يتولى رئاسة الهلال، فأجاب باختصار: "جئت لإسعاد جماهير".

وفي بداية المؤتمر، تحدث عضو اللجنة إسماعيل عثمان، وقال إن همهم هو العضوية وإجازة النظام الأساسي، وخلق مؤسسية للعمل الإداري.

وأضاف: "من هموم لجنة التطبيع أيضا، العمل الإجتماعي ورتق نسيجه، ولم شمل مجتمع الهلال، حيث سنكون على مسافة واحدة من كل التنظيمات".

ومن جانبه، قال السوباط: "أهم شيء للجنة هو الملعب" مشيرا إلى فريق كرة القدم، ووعد بإرضاء جماهير الهلال في هذا الصدد.




وأردف: "الأمر الآخر هو سمعة الهلال القارية والدولية، المتعلقة بالالتزامات المالية.. بالإضافة للم شمل النادي، وسيتجلى ذلك بالعمل".

وحول شبهات الفساد التي أثيرت حوله، قال السوباط: "النزاع في عالم المال والأعمال أمر طبيعي جدا.. ليست هذه مشكلة، فالنزاعات في عالم الأسواق معروفة.. أنا لست محكوما أو مدانا".

وعما تردد بخصوص انتمائه الأصلي للمريخ، قال السوباط: "أنا أشجع الهلال منذ المرحلة الابتدائية".

وقال عضو لجنة التطبيع، عبد الله العاقب: "ما يثار حول هشام السوباط، مجرد إجراءات شكلية لا غير، وذمته غير مشغولة بأي إدانة، أو حتى إجراء أولي".

وأكد نائب رئيس اللجنة، الطاهر يونس، أن تكوين اللجنة يمنحها القدرة على اتخاذ مسافة واحدة من الجميع في النادي، وأن على الإعلام "الذي هو رأس الرمح" أن يساعد في هذا الجانب، معتبرا أن كل وسائل الإعلام مرحب بها.

وأعلنت اللجنة أنها ستعقد أول اجتماع لها، نهار غد الثلاثاء، باستاد الهلال، حيث ستعلن فيه منهج عملها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4986
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019