• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

وزير الشباب والرياضة الجديد يفجر ازمة قبل انطلاقة الموسم الرياضي

وزير الشباب والرياضة الجديد يفجر ازمة قبل انطلاقة الموسم الرياضي
كفرووتر:الخرطوم في اول رد فعل استنكرت قطاعات الناشئين بمحليات ولاية الخرطوم قرار الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الاستاذ صلاح زين العابدين الذي صدر اليوم الخميس وقضي بحل مجلس ادارة هئية الناشئين بولاية الخرطوم ..حيث وصفت القطاعات قرار الامين العام بالمجحف والظالم ..
الي ذلك وصف كمال ادريس سكرتير الهئية القرار بالغريب وقال : اتحسر علي مبررات القرار الغريب الذي صدر من قبل الامين العام للشباب والرياضة بحل مكتب الهئية بالولاية لافتا ان هناك دوافع اخري بعيدا عن النشاط جعلت الامين العام للشباب والرياضة باتخاذ هذه الخطوة من اجل تحقيق اجندة اخري .. مبينا ان المجلس المحلول سوف يعقد مؤتمر صحفيا خلال الايام المقبلة سيكشف من خلاله العديد من الملفات والدوافع الحقيقية التي ادت الي حل الهئية .. واضاف : نعلم تماما ان النشاط ليس سببا منطقيا وراء حل الهئية وبكل تاكيد هناك دوافع واجندة اخري سوف نكشف عنها عبر مؤتمر صحفي ونوصل الحقائق الي القاعدة عن اسباب القرار والجهات التي واقفه من خلفه ..
وشكر ادريس المحليات علي الاتصالات وتعاطفهم مع اعضاء مجلس ادارة الهئية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1662
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019