• ×
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 09-20-2020

تقرير ... هل يدفع برشلونة لليفربول فاتورة تتويج كوتينيو؟ 24 أغسطس 2020

تقرير ... هل يدفع برشلونة لليفربول فاتورة تتويج كوتينيو؟ 24 أغسطس 2020
كفرووتر/وكالات / توج بايرن ميونخ بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الأحد، على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بهدف دون رد، وهي النتيجة التي تزيد من آلام برشلونة بعد موسمه المخيب للآمال.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن برشلونة بات مطالبا بدفع 5 ملايين يورو لصالح ليفربول، بعد تتويج النجم البرازيلي فيليب كوتينيو باللقب اليوم، وهو اللاعب المعار من صفوف البرسا لصالح العملاق البافاري.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو من صفوف ليفربول في الصفقة التي وصلت قيمتها إلى قرابة 140 مليون يورو.




ولم ينظر برشلونة للرقم باعتباره كبيرا في حال ساعده كوتينيو في التتويج باللقب، ولكن لم يتخيل البرسا حينها أنه سيدفع هذا الرقم لفوز البرازيلي باللقب بقميص فريق آخر.

يذكر أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سبق وأن أشارت إلى نفي برشلونة هذا الأمر، حيث أوضح البرسا أنه كان سيدفع ذلك المبلغ في حال توج كوتينيو باللقب معه، أما ليفربول فأوضح بأن البند في العقد لم يشر إلى النادي الذي سيتوج معه اللاعب.

ويأتي ذلك بعد أن ودع برشلونة دوري الأبطال هذا الموسم من ربع النهائي، بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة (8-2)، في مباراة شهدت تسجيل كوتينيو نفسه لهدفين وصناعة هدف آخر بقميص العملاق البافاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  906
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كتب :محمد إسماعيل صادق أجري فريق الكرة الأول بنادي الهلال صباح اليوم الأحد تدريب خفيف على ملعب الجوهرة الزرقاء تحت إشراف طاقمه الوطني بمشاركة كل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الإثنين 21 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019