• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

البوشي تنقل صراعها مع البروف شداد لمسرح جديد وتستقطب المدربين

البوشي تنقل صراعها مع البروف شداد لمسرح جديد وتستقطب المدربين
كفرووتر/ الخرطوم/ شهدت قاعة الإجتماعات الكبرى بوزارة الشباب والرياضة الإتحادية ظهر الخميس ٢٠ أغسطس الجاري اللقاء التفاكري التأريخي بين النجوم الدوليين والذين قاموا بتلك المبادرة الحوارية الراقية، حيث بدأ الإحتفال بورقة المبادرة والتي قدمها الدكتور عمر النقي النجم الدولي المعروف ولخصها في أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه النجم الدولي بعد إعتزاله اللعبة خاصة في مجالي السلم المجتمعي ودور آخر لايقل أهمية وهو الرياضة المدرسية، وقدم شرحاً وافياً للفكرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي ردت على كلمة النجوم الدوليين وعبرت عن سعادتها بوجودهم في الوزارة (راعية الشباب والرياضة) وأمنت على تصورات ومقترحات النجوم وأكدت لهم بأن الوزارة تحت إمرتهم وقدرات الولاية ستقف معهم في خندق واحد دعماً ومساندة من أجل الوطن ومن أجل السلام والذي يمكن أن يسهموا فيه حقيقة، وطالبت بوجود المرأة في كل الأنشطة الرياضية والشبابية، وأكدت بأن الوزارة ستقدم مذكرات تفاهم مع الجهات ذات الإختصاص لدعم تجمع النجوم الدوليين، وذكرت بأن الوزارة سبق وأن نظمت أسابيع للسلام وشارك فيها عدد من النجوم الدوليين ولاعبات كرة قدم والبارلمبية، وتوقف النشاط مؤقتاً بسبب جائحة كورونا والتي ضربت العالم وأثرت على الحركة والنشاط.
تحدث بعدها السيد وكيل الوزارة أيمن سيد سليم معضداً ومفصلاً لما يمكن أن تقدمه الوزارة للنجوم الدوليين وقال إن حقوقهم مهضومة ويعانون التهميش ويجب عليهم الآن وفي العهد الجيد وأن يستعيدوا مكانتهم في قيادة العمل الرياضي كما في الدول من حولنا مثل مصر العربية على سبيل المثال وإستطرد في تفصيل المشهد الرياضي والكروي ومايمكن أن يقوموا في خدمة الوطن وتصحيح مسار الرياضة حتى تلحق بركب الأمم.
ومن ثم فتح الباب أمام النجوم الدوليين، وتحدث كل من سمير دهب وعزالدين الحاج وبكري عبدالجليل والجيلي عبدالخير وشوقي عبدالعزيز ومحمد حسن نقد ومصطفى فريني ومهداوي وهيثم سلمان ومحمد الفاتح طبيز وإستمر الحوار الهادف حتى الساعة الرابعة عصراً.
ومن جهته أكد دكتور معتصم رحمة مدير الإدارة العامة للرياضة بالوزارة حرص الوزارة وإهتمامها بقدامي اللاعبين مؤكداً أن المبادرة سوف تشمل عدداً من المناشط الرياضية بجانب تنفيذ العديد من البرامج التي تخدم الرياضة والرياضيين.
جدير بالذكر ان المبادرة وجدت تجاوباً ومشاركة واسعة من قدامي اللاعبين الذين شكلوا حضوراًِ زاهيا على رأسهم النجم الدولي حامد بريمة والسر الجمل و فيصل حنان ومحمد محي الدين الديبة ونادر منصور وعائد الشيخ ومحسن سيد وعدد من نجوم المناشط الأخرى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2157
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019