• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مانويل جوزيه يرشح الاهلي للوصول للدور المقبل

مانويل جوزيه يرشح الاهلي للوصول للدور المقبل
كفرووتر/وكالات / قال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي المصري، إن الفريق الأحمر قدم بداية قوية في لقاء أسوان بالدوري، وهو ما ساهم في تحقيقه للفوز بثلاثية نظيفة.

وأشار جوزيه عبر قناة الأهلي إلى أن الفريق الأحمر كان بمقدوره زيادة حصيلته التهديفية في الشوط الأول مشيداً بأداء الأنجولي جيرالدو الجناح الهجومي الذي سجل هدفاً.

وأوضح أن الشوط الثاني كان أفضل للأهلي مشيداً بالهدف الذي سجله وليد سليمان بعدما جاء من تسديدة قوية وفي زاوية رائعة.

وأشار إلى أن الأهلي يحتاج للعب بطريقة أكثر شراسة على الصعيد الهجومي موضحاً أن الفريق الأحمر بطل رائع ويحتاج لتسجيل الأهداف باستمرار.

وعن مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال جوزيه: "الأهلي يستطيع تخطي منافسه فهو أكثر خبرة في البطولات الأفريقية ويستطيع المضي قدماً نحو اللقب".

وعن مباراة القمة ضد الزمالك يوم السبت المقبل بالدوري، قال المدرب البرتغالي إنه واجه الأبيض 23 مرة وتفوق في أغلبها موضحاً أنه سعيد بذكرياته في لقاءات الكلاسيكو المصري تحديداً.

وأوضح أن الفارق بين الأهلي والزمالك بالدوري حالياً كبير للغاية وبالتالي لن يكون الأحمر بحاجة للفوز ولن يلعب تحت ضغوط كبيرة.

وأشار إلى أن مباريات الأهلي والزمالك دائماً لها طبيعة خاصة رغم فارق النقاط مثل مواجهات الأحمر والإسماعيلي موضحاً أن القمة تفتقد الحضور الجماهيري الذي كان مميزاً لها.

وأكد أن الزمالك دائم التغيير لمدربيه وهو أمر يضعف الفريق الأبيض بشكل واضح وهي سياسة غير جيدة في كرة القدم موضحاً أن الأهلي المرشح الأقوى للفوز في لقاء القمة رغم وجود بعض الغيابات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1848
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019