• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ملتقي الهلال الالكتروني ينسحب من التحالف الهلالي

ملتقي الهلال الالكتروني ينسحب من التحالف الهلالي
كفرووتر/ الخرطوم/ أصدر منتدى الهلال الإلكتروني بيانا أوضح فيه حقيقة ازمه الفريق الإدارية التي يعيشها الان، كما أوضح بسبب انسلاخه عن تجمع الهلاليين، جاء فيه
بسم الله الرحمن الرحيم
منتدي الهلال الالكتروني
ريادة وتميز
بيان لجماهير الهلال الوفية
قال تعالي (وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ) المؤمنون الاية 8
بعد التحية والتقدير يهنئ رواد منتدي الهلال الإلكتروني المجتمع الهلالي الرائد دوما لإلتفافه حول ناديه العظيم في هذا الظرف التاريخي من مسيرة النادي لإدارة حوار مفتوح حول الشأن الهلالي الراهن لبناء مؤسسة هلالية تضع الهلال في مقدمة الاندية الأفريقية والعالمية بالاستفادة من جماهيره المنتشرة في كل بقاع الدنيا .
ومما لا شك فيه انكم تابعتم الحراك الذي انتظم المحيط الهلالي بكل مكوناته ورموزه وجماهيره ، وكان منتدي الهلال الالكتروني أحد المكونات الهلالية التي شاركت في هذا الحراك حتي يسهم مع الاخرين في رسم خارطة مستقبل الهلال . آخذا في الاعتبار اسهماماته التاريخية علي الساحة الرياضية عامة ومجتمع الهلال علي وجه الخصوص منذ انطلاقته جامعا لكل أهلة الداخل والخارج المنتشرين علي كل قارات العالم، فبرز دوره في تمثيل الهلال في المحافل الثقافية واثراء مفهوم النادي الأسري ونشر ثقافة التشجيع وإحياء المنتديات الفكرية وتحقيق مبدأ العضوية الراشدة المنضبطة، كل ذلك انطلاقا من قيم وموروثات الهلال وإيمانا صادقا بمبادئ وأهداف منتدي الهلال الالكتروني والتي ترسخ لمبدأ كيف يحكم الهلال و ليس من يحكم الهلال .
عليه فإن المنتدي يعمل من أجل وحدة الهدف الهلالي وتثبيت المبادئ والقيم التي لا تتجزأ ومن هذا المنطلق انضم المنتدي لتجمع الهلاليين السودانيين وأصبح جزءا منه وأسهم في انجاح التجمع والتأسيس للتوافق الهلالي مما نتج عنه توقيع الوثيقة في السابع و العشرين من شهر يوليو المنصرم وانتظمت الآلية بعد ذلك في العمل على انجاز مهامها وسعدنا بما تم من وفاق هلالي عظيم .
ومنذ ذلك التاريخ ظللنا نتابع ونترقب بشغف ان تطل علينا الآلية لطرح خطط وبرامج ومتطلبات المرحلة والمستندة علي ذات القيم والمبادئ التي نرتكز عليها مبدأ، لكن المؤسف وعبر وسائل الاعلام اصبحت تطل علينا اخبار تداولات الآلية لترشيحات للجنة التطبيع بعيدا عن أي برامج واضحة تؤسس لكيف يحكم الهلال لا لمن يحكم الهلال وهو ما يتعارض مع أهداف ومبادئ منتدي الهلال الالكتروني و ما تم الاتفاق عليه ، مما يشير الي انحراف الالية وتجمع الهلاليين السودانيين عن وحدة الهدف والبرامج والمبادئ التي ننادي بها الي التركيز علي سلطة حكم الهلال عبر المحاصصات ( الحزبية) بين المكونات .
عليه قرر منتدي الهلال الالكتروني الانسحاب من تجمع الهلاليين السودانيين مما يعني إخلاء طرفه مسؤوليته من كل ما يدور في الآلية والتجمع .
ختاما يتمني منتدي الهلال الالكتروني كامل التوفيق والسداد لمكونات الوفاق الهلالي وآليته فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضية طالما أن هدفنا هو النهوض والريادة والتميز لنادي الهلال العظيم .
والله ولي التوفيق
رواد منتدي الهلال الالكتروني
الجمعة 14 أغسطس 2020
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2265
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019