• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

رسميًا.. تأجيل لقاء المصري وحرس الحدود بسبب وجود 12 حالة اصابة في المصري

رسميًا.. تأجيل لقاء المصري وحرس الحدود بسبب وجود 12 حالة اصابة في المصري
كفرووتر/ وكالات/ أعلنت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود، التي كان مقررًا لها اليوم الإثنين، بسبب وجود 12 حالة مصابة بكورونا ضمن صفوف الفريق البورسعيدي.

وقال اتحاد الكرة في بيان "أكدت نتائج المسحات التي أجريت صباح اليوم، على لاعبي المصري، استمرار إيجابية 12 حالة".

وأضاف "أرسلت اللجنة الطبية بالاتحاد، ظهر اليوم، اعتمادها لنتائج المسحات الجديدة للجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد".

وتابعت "وجهت اللجنة الخماسية، إدارة المسابقات، بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، حيث كان مقررًا إقامتها بعد ساعات قليلة، على أن يحدد موعدًا جديدًا للمباراة فيما بعد، ويشمل التأجيل مباراة وحيدة".

ونوهت "جاء القرار على ضوء طلب اللجنة الطبية بالنظر مستقبلًا في إقامة مباريات الفرق التي تعاني من إصابات جماعية لفيروس كورونا، حيث حددت اللجنة الخماسية لذلك، تجاوز عدد الحالات المصابة للفريق 10 لاعبين من المقيدين رسميًا في قائمة الفريق الأول".

وأهابت اللجنة الخماسية، بجميع الفرق، ضرورة الحرص على إتباع الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيقها، حفاظًا على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة.

وأكد سمير حلبية رئيس المصري لكووورة "تلقيت مكالمة هاتفية من مسؤولي الجبلاية، بتأكيد تاجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود".

وقام مسؤولو المصري، بعزل جميع المصابين تحت إشراف طبي، لوضع برنامج علاجي، حتى يتم شفاء جميع المصابين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2622
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019