• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نائب رئيس الاتحاد يضع رسالة ببريد لجنة الطوارئ الصحية

حميدتي: بدأ نشاط كرة القدم العسكري.. فلما يحرم نشاط كرة القدم المدني

حميدتي: بدأ نشاط كرة القدم العسكري.. فلما يحرم نشاط كرة القدم المدني
كفرووتر/ الخرطوم / نائب رئيس الاتحاد يضع رسالة ببريد لجنة الطوارئ الصحية
حميدتي: بدأن نشاط كرة القدم العسكري.. فلما يحرم نشاط كرة القدم المدني
النشاط العسكر بدأ بحكام الاتحاد ولاعبي الممتاز وبعض مدربيه فهل هو (خيار وفقوس)
اكملنا الفحص لثماني أندية.. وكل العالم أعاد النشاط الرياضي وتعايش مع كرونا
وزيرة الشباب تواصلت مع أندية مهددة بالهبوط وتدخلت بالشأن الفني
//
في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) غرد المهندس نصرالدين حميدتي نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم - رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة - حيث كتب ما يلي :
المؤسسة العسكرية بدأت نشاطها الرياضي اليوم وبحضور الجمهور ولجنة الطوارئ العليا، وبتوصية من وزيرة الشباب والرياضة تؤجل النشاط الرياضي للاتحاد السوداني لكرة القدم!!!! الان النشاط بدأ بحكام الاتحاد السوداني لكرة القدم، ومعظم اللاعبين من أندية الممتاز، وكذلك المدربين وبدون ترتيبات صحية !!!! هل النشاط الرياضي العسكري مباح؟؟؟!!!والنشاط الرياضي المدني مرفوض ؟؟؟!!!! ولا في خيار وفقوس كما يقول أهلنا !!!!! رأس الدولة الفريق أول ركن البرهان يشرف اليوم الختامي...والمنافسة شغالة والجمهور حضور !!!! الدوري الممتاز بدون جمهور ومجمع في الخرطوم والترتيبات الصحية تسير بقدم وساق أكثر من ٨ اندية أكملت فحصها لكورونا وبقية الإجراءات الصحية مرتبة ورغم ذلك أصرت الوزيرة ان تجتمع بجزء من أندية الممتاز لتدعم به موقفها امام لجنة الطوارئ لإيقاف النشاط الرياضي في السودان !!!!! علما بأن اجتماعها بالأندية لنقاشها حول قيام النشاط اوعدمه شأن فني يخص الاتحاد وليس من اختصاص الوزيرة !!!! ومعظم الانديه التي قابلت الوزيرة مهددة بالهبوط !!!! رسالة في بريد اللجنة العليا للطوارئ هل النشاط الرياضي العسكري هو نشاط رياضي ام لا ؟؟؟!!! اين قراركم بتعليق النشاط الرياضي ؟؟؟!!! هل هنالك مكون مدني ومكون عسكري في الرياضه أسوة ما في السياسة ؟؟؟!!!، افتونا وانصفونا !!! عاد النشاط الرياضي في أوروبا والان عاد في الدول العربيه هذه الدول كورونا أكثر انتشارا وتواجدا من السودان !!!!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1518
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019