• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

يوسف محمد الحسن يكتب خندقة وبس !!

يوسف محمد الحسن  يكتب خندقة وبس !!
كفرووتر/ الخرطوم/ تحت السيطرة
يوسف محمد الحسن
خندقة وبس !!
* حالة الفراغ التي يعيشها الهلال لا مبرر لها فبعد أن انتهت فترة مجلس الكاردينال وبعد أن قرر الرجل عدم رغبتة فى المواصلة يجب تعيين لجنة تطبيع سريعا وما أكثر الأهلة الخلص الراغبيين والقادرين علي قيادة النادي الكبير
* التباكي علي هلال ما بعد الكاردينال لا علاقة له بالهلال وإنما بمصالح بعض المنتفعين أصحاب الأجندة الخاصة المتبا كين علي مصالحهم فقط تحت ستار الهلال !
* بعد أن أعلن د صابر الخندقاوي رغبته في تحمل المسؤولية أعتقد أنه الأحق فالرجل ليس غريبا على الهلال وصاحب عطاء كبير ويكفي انه المرشح الرئاسي في آخر انتخابات وهو من حرم كردنة من الفوز بالتزكية وكان يمكن يسقطه نهائيا لولا تدخلات سلطة النظام البائد بتوجيه مفوضية الفاتح بتفصيل الانتخابات علي ابن النظام ( البار. ) !! وتتويجه ظلما دون إرادة الجماهير !
* يستحق الخندقاوي أن يكون رئيسا للهلال سواء بالتعيين أو بالانتخاب فهو رجل هلالي أصيل صاحب مؤسسات اقتصادية معروفة وناجحه وعلاقات قوية بالخارج يمكن ان يفيد الهلال كثيرا بجانب أدبه واحترامه لكل ألوان الطيف الهلالي بدليل رغبته في العمل مع أي مجموعة مما يؤكد أن الرجل متصالح ومتفهم ومتقبل للجميع وهذه نقطة مهمة جدا اضافة الي انه لم يشترط منصب الرئيس مما يؤكد أن الرجل يريد أن يقدم للهلال بتجرد ودون ضوضاء ودون التعلق بمنصب معين !!
* طالما لم يرغب أحد في تقدم الصفوف يجب علي الحادبين علي مصلحة الهلال التحرك لإقناع الاتحاد بتعين الخندقاوي خاصة وأن الرجل لا يمانع في الوفاق ويقبل بالعمل مع كل التنظيمات مما يفتح الباب لوحدة هلالية تنهي حالة التشردم والتشتت التي لازمت الأهلة فى الفترة السابقة
* أعلم تماما أن أعضاء ما تسمي بالهيئة الاستشارية لو ضموا أن الخندقاوي سيعاملهم مثل الكاردينال ! سيطالبون بتعينه اليوم قبل الغد بل وسيزرفون الدموع حتي يقبل هو بحكم الهلآل !!
* خندقة ود الهلال ما بقصر معاكم !! ادعموه ليست من أجله وإنما من أجل ملء الفراغ الإداري حتي لا يضيع النادي الكبير وانتم لا تدرون !!
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2850
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019