• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ليون يقصي اليوفي

ليون يقصي اليوفي
كفرووتر/وكالات / فشل يوفنتوس في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه على ليون بنتيجة (2-1) اليوم الجمعة في إياب دور الـ16 من المسابقة.

أحرز ممفيس ديباي، هدف ليون في الدقيقة (12، ركلة جزاء) فيما سجل كريستيانو رونالدو هدفي البيانكونيري في الدقيقتين (43، ركلة جزاء)، و(60).

وتأهل ليون للدور ربع النهائي رغم تعادل الفريقين بنتيجة (2-2) في مجموع المباراتين، إلا أن الفريق الفرنسي استفاد من التسجيل خارج ملعبه.

أول محاولة في المباراة جاءت بعد 45 ثانية، بعدما سدد هيجواين الكرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها وصلت سهلة لأيدي حارس ليون لوبيز.

وأطلق حسام عوار نجم ليون، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، أبعدها تشيزني إلى ركنية.

وحصل عوار على ركلة جزاء بعدما استلم الكرة وتوغل داخل المنطقة ليتدخل بنتانكور ويسقط حسام، ثم نجح ممفيس ديباي في تحويلها إلى هدف أول في الدقيقة (12).



وأهدر بيرنارديسكي أخطر فرص اللقاء، بعدما سنحت له الفرصة في الدقيقة (19)، حيث استلم الكرة في الناحية اليمنى عند الراية الركنية ليمر على الخط ويراوغ الحارس، لكن مارسيلو مدافع ليون نجح في إبعادها من أمام خط المرمى.

وكاد رونالدو أن يتعادل لليوفي، بعدما مرر ساندرو كرة عرضية من الناحية اليسرى، ارتقى لها البرتغالي وسددها برأسية لكنها علت العارضة.

وحصل يوفنتوس على ركلة حرة في مكان خطير أمام منطقة الجزاء، أقدم كريستيانو على تسديدها بقوة في المرمى لولا تألق لوبيز، الذي تصدى ببراعة لتسديدة البرتغالي بقبضة يده اليمنى ليبعدها عن مرماه.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعدما لمس ديباي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لينجح رونالدو في تحويلها إلى هدف أول في الدقيقة (43).



واستلم جويماريس تمريرة من ديباي، ليسدد قذيفة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة (57)، لتمر فوق عارضة حارس يوفنتوس.

وتمكن رونالدو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (60)، بعد تسديده لكرة "صاروخية" من خارج المنطقة بقدمه اليسرى، فشل الحارس لوبيز في إبعادها لتلمس يده وتدخل للشباك.

وأجرى ساري تبديلًا في الدقيقة (70) بخروج الثنائي كوادرادو وبيرنارديسكي، ليحل محلهم دانيلو وديبالا، العائد من الإصابة.

وأهدر كريستيانو فرصة تسجيل الهاتريك بعدما مرر ديبالا كرة عرضية مثالية ارتقى لها الدون وسددها برأسية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة (84)، زاد ديبالا من أوجاع يوفنتوس بعدما تعرض للإصابة، رغم مشاركته كبديل ليخرج من اللقاء.
شاهد أيضًا: ليس أليجري.. مدرب إيطالي آخر
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1527
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019