• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

عقوبة مباراة زيسكو : 40 ألف دولار غرامه ومباراة دون جمهور بمصر !!!

عقوبة مباراة زيسكو : 40 ألف دولار غرامه ومباراة دون جمهور بمصر !!!
كفر و وتر/وكالات أعلن الإتحاد الأفريقي " الكاف " منذ قليل , العقوبات التي أقرتها لجنة المسابقات والعقوبات بالكاف ضد بعض الأندية الأفريقيه بناءا علي بعض المخالفات التي أرتكبت في مباريات المسابقات الأفريقية في الأسبوعين الأخيرين .

بخصوص مباراة الأهلي وزيسكو , جاءت العقوبات بعيدا عن توقعات البعض بالإستبعاد أو صعود زيسكو بدلا من الأهلي أو إعادة المباراة .. وجاءت العقوبات مالية ومباراة للأهلي خارج ملعبه .. وقال الكاف أن العقوبة تأتي فقط لإشعال شمروخ وإلقائه بالملعب وإصابته للاعب من زيسكو .

عقوبة الأهلي كالتالي :

40 ألف دولار غرامه +

إقامة مباراة للأهلي بدون جمهور علي ملعبه - أول مباراة للأهلي علي ملعبه في دوري مجموعات دور الـ 8 ستكون بدون جمهور - .

ويحق للأهلي التقدم بتظلم لدي الكاف لتخفيف العقوبة أو تعديلها لما هو أقل , ولكن علي الاغلب لن يؤخذ به .

فيما ورغم فداحة ما قامت به جماهير الأفريقي في مباراة الهلال السوداني , فلم يعاقب الأفريقي سوي بمبارتين بدون جمهور و80 ألف دولار غرامه !

وقررت اللجنة تغريم مازيمبي الكنغولي 25 ألف دولار والوداد المغربي 15 ألف دولار على خلفية أحداث مبارياتهما الأخيرة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2138
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 05-15-2011 06:0
    إتحاد أفريقي فاشل مثله مثل الحكومات الأفريقية الفاشلة وما كان أحد يتوقع منه خيرا ورئيس الإتحاد الأفريقي لايصلح ليكون مراقب مباراة في اوربا كيف يعاقب الأفريقي بعقوبة مالية وعدم اللعب في ملعبه مبارتان لقد إعتدى لاعبو الأفريقي على الحكم واوسعوه ضربا وضربوا لعيبة الفريق المنافس واشعلوا النيران في الأستاد والغوا المباراة قبل وقتها واشتبكوا مع قوات الشرطة اعتقد أن العقوبة جاءت مخففة إكراما للأهلي المصري وفريق الزمالك والإتحاد لايقدر على إغضاب أولاد بومبا فالدار دارهم والترحيب بالضيوف على مزاجهم ولو عاقب الإتحاد الأفريقي فريق تونس لكان لزاما عليه معاقبة الزمالك والأهلي بالمثل لفعلهم نفس الصنيع. زمان تعرض حكمنا المرحوم حسن عبد الحفيظ للضرب من لعيبة جورماهيا وكان يلعب في القاهرة مع الزمالك حرم جورماهيا من اللعب الأفريقي لعدة سنوات وصعد الزمالك بالقبلات وكان الله في عونك يا أفريقيا نصيحة لوجه الله أبعدوا مقر الإتحاد الأفريقي عن أولاد بومبا وإلا لن ينصلح الحال ابدا .
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابو عبد اللة 05-16-2011 07:0
      قولك حق ياشهاب الحق .
  • #2
    دابي الكر 05-14-2011 03:0
    فساد كبير في الاتحاد الأفريقي ما هذه العقوبات الضعيفة، كيف تكون العقوبات رادعة إذا كانت بهذه الطريقة هذا الأمر لن يجعل الفرق تخاف ولن يجعل الجمهور يرعوي، على الأقل مباراة الأهلي كان يجب أن تعاد والأفريقي كان يجب أن يعاقب بأن تلعب جميع مبارياته في الكونفدرالية خارج تونس لأن الأمن أهم الأولويات
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019