• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

فيفا: لا حاجة للتحقيق مع إنفانتينو

فيفا: لا حاجة للتحقيق مع إنفانتينو
كفر ووتر / متابعات أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنه لا يوجد سبب يدعو السلطات السويسرية لبدء تحقيقات جنائية ضد رئيس المنظمة جياني إنفانتينو الذي سيستمر في أداء واجبات منصبه بشكل طبيعي.
وكانت السلطات السويسرية قالت يوم الخميس إن مدعياً خاصاً عُين للنظر في التعاملات بين المدعي العام السويسري مايكل لاوبر وإنفانتينو وبدأ تحقيقات ضد رئيس الفيفا.
ونفى لاوبر وإنفانتينو ارتكاب أي خطأ، وقال الفيفا في بيان اليوم الأحد "لم يكن ولا يوجد أي سبب يدعو لفتح أي تحقيق لأنه لا يوجه أي خطأ ولا يوجد ما يوحي بوجود أي جريمة جنائية".
وأضاف الفيفا أن الاجتماعات لم تكن سرية وعُقدت في أماكن عامة مثل الفنادق والمطاعم وفقا لاختيار المدعي العام السويسري.
وتابع البيان "ينفي الفيفا ورئيس الفيفا بشكل قاطع أي إشارة أو تكهن بأن رئيس الفيفا كان يحاول ممارسة أي شكل من أشكال التأثير غير اللائق على المدعي العام الاتحادي السويسري".
وأكد الفيفا أن المدعي الخاص شتيفان كيلر الذي فتح التحقيقات الجنائية "لم يقدم أي دلائل خطيرة أو أسس قانونية على فتح أي تحقيقات ويفتقر لأي تفاصيل بخصوص جوهر القضية".
وأضاف "سيواصل رئيس الفيفا أداء مهامه بشكل كامل في الفيفا وسينفذ واجباته ويواصل التعاون مع السلطات في سويسرا وحول العالم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2136
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019