• ×
السبت 8 أغسطس 2020 | 08-07-2020

قسمة كيكة السلطة تتسبب في انهيار وفاق الاهلة

قسمة كيكة السلطة تتسبب في انهيار وفاق الاهلة
كفرووتر/ تقارير/ انهار الوفاق الهلالي وفشلت تنظيمات وروابط هلالية في التوصل لاتفاق حول اهداف قسمة كيكة السلطة في الانتخابات الهلالية مما باعد المسافة بين التيارات والتنظيمات في الهلال وهي
( تنظيم الصدارة ، تنظيم الأصالة والصدارة ، تنظيم المستقبل ، تنظيم فجر الغد ، حركة أرحل ، حركة فجر ، الرواد ، الروابط ، تجمع الهلاليين السودانيين )
كفرووتر تابعت الاجتماع الذي عقد عصر الثلاثاء ولم يتوصل فيه المجتمعين لتوافق لترفع الجلسة ويعلن عن تشييع الوفاق لمثواه الاخير.
حاولت التنظيمات القديمة الاستئثار بكيكة السلطة والسيطرة على المقاعد المهمة ( الضباط) بجانب الموظفين في النادي فضلا عن ترك مقعدين فقط لتجمع الهلاليين والروابط وبقية التنظيمات وهو الامر الذي نسف الاتفاق الهلالي في الدخول للانتخابات بقائمة موحدة في مواجهة خصوم التحالف.
الانباء تتحدث عن ان الكوارتي فرض ثلاث شخصيات للضباط وهو ما قوبل بالرفض وطالب بدعم الوفاق لمرشحه للرئاسة.. اما تحالف الهلاليين فقد دفع باثنين من الضباط لكن كانت المفاجأة رفض التنظيمات الكبيرة الاصالة والصدارة بجانب تنظيم الاصالة ويري المستقبل انه صاحب عضوية كبيرة ولابد له ان يحصل على مقعدين.
افرغت خلافات قسمة كيكة السلطة الوفاق من مضمونه تحول الامر الى قسمة كيكة وليس مرحلة ما بعد الكاردينال.
هل يتحول الصراع الجديد لخلافات تفتح الباب امام عودة الكاردينال ومنافسه وخاصة ان المجلس الحالي كسب جولة الاشراف على الجمعية العمومية واجازة النظام الاساسي؟
هل يمكن ان يسدد الكاردينال الهدف الثاني نتيجة انشغال خصومه بصراعات وليدة اللحظة ام بتوافق الاهلة جميعا على ابعاد الكاردينال وليس مهما من يخلفه.؟
هناك تنظيمات تخطط في سرية لقلب الطاولة في الجمعية فمن يكسب الرهان؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2118
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اصدر مدرب المريخ المسلمي بيانا فتح فيه النار على المريخ وقال فيه بــسّم العظـيم اللّـه الجبّار المتكبّر وصلاة ربّي على نبيّه أطهر الخلق..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 السبت 8 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019