• ×
السبت 8 أغسطس 2020 | 08-06-2020

وكيل رمضان صبحي يكشف التفاصيل الدقيقة لجلسة الاهلي

وكيل رمضان صبحي يكشف التفاصيل الدقيقة لجلسة الاهلي
كفرووتر/وكالات / عقد نادر شوقي، مدير أعمال رمضان صبحي نجم الأهلي، جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، للحديث عن موقف وكيله الذي تنتهي إعارته من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي بنهاية هذا الموسم.

وأشار شوقي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إلى أنه لا يوجد أي إخطار رسمي من هيديرسفيلد، بشأن رفضه تجديد إعارة رمضان صبحي أو تمديدها، مثلما تردد مؤخرا.

وأوضح شوقي، أنه بمجرد إعلان الموقف الرسمي من النادي الإنجليزي، سيتم توضيح الموقف كاملا بشأن بقاء رمضان من عدمه مع الأهلي.

وكانت تقارير إيطالية، قد أكدت أن رمضان صبحي تلقى عرضا من فريق أودينيزي لضمه في الموسم الجديد، بعد نهاية إعارته للنادي الأهلي.

وتطرق شوقي، وهو المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، للحديث عن عودة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن هذا الأمر أصبح من الماضي.

وأوضح، أن الجونة جاهز لاستكمال البطولة وفضل خوض 3 مباريات ودية بالقاهرة بشكل متتالي، لأنه لا يملك الإمكانيات المادية لإقامة معسكر في إحدى المحافظات.

وأشار إلى أنه راضٍ عن أداء فريقه أمام الأهلي رغم الهزيمة بنتيجة (5-2) في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، مشيرا إلى أن الجونة جهز أغلب لاعبيه وخصوصا العائدين من الإصابة الطويلة مثل إسلام رشدي وإسلام عبد النعيم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  345
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اصدر مدرب المريخ المسلمي بيانا فتح فيه النار على المريخ وقال فيه بــسّم العظـيم اللّـه الجبّار المتكبّر وصلاة ربّي على نبيّه أطهر الخلق..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 السبت 8 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019