• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

النجم الساحلي يأمل اقناع الكاف بإلغاء عقوبات لقاء كادونا النيجيري!!!

النجم الساحلي يأمل اقناع الكاف بإلغاء عقوبات لقاء كادونا النيجيري!!!
كفر و وتر/وكالات تسعى ادارة النجم الرياضي الساحلي الى توضيح موقفها الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم على خلفية عدم سفر الفريق الى نيجيريا لخوض ذهاب الدور 16 لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي .

و كان النجم قد قرر حينها عدم السفر إلى نيجيريا اثر مراسلة من وزارة الخارجية التونسية تبين تدهور الأوضاع الامنية هناك، الا ان الكاف اعتبر الفريق النيجيري فائزا ب3 اهداف نظيفة بالغياب قبل ان يصدر قرار يعتبر من خلاله كادونا يونايتد متاهلا الى الدور القادم من المسابقة و دون حتى خوض لقاء الاياب.

و يتواجد هذه الايام بالقاهرة وفد من النجم الساحلي يقوده رئيس النادي حامد كمون ووفد اخر من الاتحاد التونسي لكرة القدم لتوضيح موقف النجم الساحلي.

شكري العميري رئيس فرع كرة القدم بالنجم الساحلي ، كان قد صرح سابقا ان الفريق جهز ملفا ب20 صفحة ويتضمن كافة المستندات والوثائق التي تؤيد قرار الفريق بعدم السفر الى نيجيريا لخوض المقابلة ضد كادونا معربا عن امله في ان تتفهم لجنة مسابقات الاندية التابعة للاتحاد الافريقي دواعي تخلف النجم عن هذه المباراة واصدار قرار بتعيين تاريخ جديد للقاء.

و حسب الانباء القادمة من القاهرة بات من شبه المؤكد ان الكاف لن يحرم النجم من المشاركة في المسابقات الافريقية في الموسم القادم في حين تبقى الانباء متضاربة حول اقصاء النجم من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي و بين اعتماد خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة و تحديد موعد للقاء الاياب بمدينة سوسة .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019