• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الهلال يضم ثنائي الشباب الواعد بعقود احترافية

الهلال يضم ثنائي الشباب الواعد بعقود احترافية
كفرووتر/وكالات / أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، توقيع عقدين احترافيين مع الثنائي نواف الغامدي حارس المرمى ولاعب الوسط حمد العبدان لـ3 أعوام.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر نادي الهلال صور توقيع الثنائي لمدة 3 أعوام مقبلة.

وسيمثل الغامدي والعبدان الفريق الهلالي في الثلاث سنوات المقبلة، وسط إشادة هلالية بالتحرك الكبير من مجلس الإدارة تجاه الثنائي الشاب من أجل مستقبل الفريق الكروي.

وتمت مراسم توقيع العقود لثنائي فريق الشباب، في مبنى الأمير عبد الله بن ناصر الإداري بمقر النادي بحضور فهد بن نافل رئيس الزعيم.

الغامدي والعبدان، تم تصعيدهما مؤخرا وبرزا رفقة الفريق الأول بتحضيراته لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، ونالا ثناء المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.


يذكر أن الهلال اشترى عقد المهاجم صالح الشهري بشكل نهائي من الرائد لمدة 4 سنوات، وكذلك نجح بتجديد عقد المهاجم والهداف الفرنسي بافيتمبي جوميز لمدة عامين حتى 2022.

على الجانب الآخر، عاد الثنائي محمد الشلهوب وعبد الله المعيوف لاعبا الفريق الأزرق، للانتظام في التدريبات بعد تغيبهما في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه النصر، قبل 8 مراحل على نهاية الموسم.

يشار إلى أن الدوري السعودي سيعاود نشاطه الشهر المقبل، بعد توقف لمدة 5 أشهر تقريبا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4527
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019