• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الخندقاوي: من يحظى بتوافق الأهلة سأدعمه مالياً ومعنوياً

الخندقاوي: من يحظى بتوافق الأهلة سأدعمه مالياً ومعنوياً
كفرووتر/ الخرطوم/ تعهد الدكتور صابر شريف الخندقاوي رئيس تنظيم تحالف الأهلة والمرشح الأبرز لشغل منصب رئاسة نادي الهلال، بتقديم الدعم للشخصية التي ستحظى بتوافق الأهلة، وأكد الخندقاوي في تصريحات خاصة لـ”ريمونتادا” من مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، ان المرحلة الحالية تحتم على الجميع الإلتفاف حول الكيان وتقديم المصلحة العامة.
وأبدى الخندقاوي إرتياحه للمساندة الواسعة التي حظي بها من قبل الأهلة خلال الأيام السابقة.. ومضى قائلاً: “تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية من شخصيات هلالية بارزة ومؤثرة، تبارك وتشجع الخطوات التي أقوم بها، انت سعيد لما سمعته منهم وممنون لهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.
وشدد الخندقاوي على ضرورة المحافظة على النسيج الإجتماعي في النادي.. وأضاف: “في سبيل الكيان فإن دعمي المادي والمعنوي سيكون حاضراً لصالح الشخصية التي ستحظى بتوافق كافة الأهلة، وسنكون له خير داعم ومعين”.
وجدد الخندقاوي تصريحاته بجاهزيته لقيادة لجنة التطبيع الزرقاء، وقطع بأنه قد أعد كوكبة من الشخصيات الهلالية الشابة والطموحة للعمل معه.

ريمونتادا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3024
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019