• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب : خندقاوي حبابك ما غريب الدار !!

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب : خندقاوي حبابك ما غريب الدار !!
كفرووتر/ الخرطوم/ يوسف محمد الحسن فششوية يكتب : خندقاوي حبابك ما غريب الدار !!

* رغم صعوبة المهمة وسوء الظروف إلا أن منصب رئيس الهلال ظل محافظا علي مكانتة وجاذبيته مما يوكد العظمة والفخامة الحقيقية للنادي الأكبر في البلاد وعلو الكعب للشعب الأزرق العظيم !!
* هذه الميزة المتمثلة في وفرة الرؤساء والرجال الأقوياء حول النادي رغم ايجابيتها الكبيرة إلا انها ظلت من المشاكل الكبيرة باعتبار أن في كل الاوقات ظل هناك أقوياء داخل المجالس و خارجها مما جعل الصراعات والخلافات تحيط بالهلال وطبعا ( التيران بتتناطح ) مما تسبب للاسف فى ضياع كثير من البطولات !
* بالمقابل ظلت الأندية الصغيرة تدور في فلك رجل أو اثنين وعندما يغيب احدهم تقوم الدنيا ولم تقعد ومع ذلك يتحدثون عن الصفوية ويدعون انهم كبار !
* يعيش الهلال حاليا حالة من الترقب الجميل بعد انتهاء فترة الكاردينال وعدم رغبته الترشح مجددا مما فتح الباب واسعا لقادم جديد !
* حتي الآن ورغم التحركات الكبيرة في السر والعلن للأقطاب لم يعلن أحد استعداده لتحمل المسئولية في هذا الوقت الصعب سوي رئيس تحالف تحالف الأهلة الدكتور صابر شريف الخندقاوي الذي خرج علي الملا بكل شجاعة و ( دق صدره ) معلنا جاهزيته وقدرته المالية والإدارية ومبشرا بالخير الوريف لجماهير الهلال !
* بعد إعلان الخندقاوي عن نفسه لا أري أي مبررا لتحركات البعض وسعيهم للبحث عن رئيس آخر بعد أن بادر الرجل مشكورا وأعلن جاهزيته وذلك لعدة اسباب
* أولا الخندقاوي هو مرشح التحالف الهلالي العريض في آخر انتخابات ولولا وجود النظام السابق وتلاعب المفوضية وقتها لما خسر تلك الانتخابات لأنه كان يمثل نبض الجماهير وروح الثورة الزرقاء مما يعني أن الرجل هو الرئيس الشرعي للهلال
ولا ينكر أحد أن الخندقاوي في تلك الفترة دفع ثمن وقوفه مع إرادة الجماهير غاليا بعد أن أسقطوه في المهزلة الشهيره وقالو انه نال (7 ) أصوات مع العلم بأن المرشحين في قائمته وحدهم أكثر من الرقم المذكور !
* ثانيا الفرق كبير جدا بين من يطرح نفسه ويعلن جاهزيته وبين من يريدون حكم الهلال بأموال الغير لذلك يبحثون عن الضمانات والدعم المالي أولا ويضعونه شرطا ! لماذا البحث عن رئيس لا يملك القدرة المالية في الوقت الذي يوجد فيه من أبناء الهلال الخلص من يملك المال الباذخ وكل المقومات ! لماذا ولماذا ؟!!
* ثالثا يشهد الجميع للخندقاوي بادبه وعلمه وتواضعه وعفة لسانه وهو ابن أسره عريقة ومعروفة وتاريخه المالي أيضا معروف !! كل هذا بجانب نضالاته المعروفة والمشهوده خاصة في فترة الكاردينال وقد ظل الرجل يتخذ مواقف منسجمه تماما مع رغبات الجماهير وقد تحمل الرجل الكثير وظل صامدا صمود الكبار !
* لا أعرف المواقف الرمادية أقولها بكل وضوح قناعتي أن الخندقاوي هو الأحق والأفضل لرئاسة الهلال فى المرحلة القادمة !
* ما عرفناه عن الرجل من مواقف نضاليه بعضها معروف وبعضها غير معروف يجعلنا نطمئن كثيرا علي الهلال تحت قيادة الخندقاوي !
باصات قصيرة
* خبر عدم رغبة الكاردينال في المواصلة مع الهلال انفردت به قناة ام درمان قبل قناة الهلال بتصريح مباشر من
الرجل نقله الزعيم العزيز خالد أبو شيبة
* صحيفة قوون نسبت الخبر لقناة أخري ومع ذلك ثقتي فى مهنية الصحيفة فى مكانها واتوقع أن يكون حقنا ضاع بالخطا !
* كل التقدير والاحترام للهلالي الكبير صلاح الامام صاحب المواقف الهلاليه القوية والمشرفة
* التهنئة لقطب الهلال الفخيم رئيس رابطه الهلال بحائل المهندس اسامه المبارك بمناسبة استقبال أسرته لمولود جديد نسأل الله أن يجعله من البارين
* عشرات المكالمات تلقيتها هذا الاسبوع تتطالبني بعدم الجنوح
* شكرا لكل من رأي خيرا في هذا القلم اتمني ان اكون عند حسن الظن دائما
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3942
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019