• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

بورشة رابعة ضمن البرنامج التثقيفي السقا يقدم ورشة (علم النفس الرياضي) في كرة الصالات

بورشة رابعة ضمن البرنامج التثقيفي  السقا يقدم ورشة (علم النفس الرياضي) في كرة الصالات
الخرطوم : أبوبكر الماحي تقام اليوم الإثنين الموافق 13 يوليو 2020م، الجاري بداية من الساعة التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات، الورشة الرابعة من البرنامج الثقافي لكرة قدم الصالات 2020 التي تنظمه اللجنة التنفيذية لقدم الصالات بالإمارات الهادف إلى تأطير الكوادر الإدارية والتحكيمية في اللعبة.
ويشارك في الورشة الثالثة المحاضر السعودي د. صلاح السقا في محاضرة بعنوان " علم النفس الرياضي في كرة الصالات " ويعتبر د. صلاح السقا من أعمدة علماء النفس الرياضي في المملكة العربية السعودية متحصل على دكتوراه الفلسفة و دبلوم علوم التربية البدنية و دبلوم في طرق البحث العلمي وقد سجل حضوره في مؤتمرات و ندوات كبرى.
فيما يقدم المحاضر المصري محمد السلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم محاضرة على الموضوع الإصابات، ويعتبر محمد السلطان من خيرة المشرفين على الجانب الطبي في مصر. يذكر أن الأستاذ خميس الشامسي نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالإمارات يبذل جهود كبيرة في إثراء الورش تنظيما عبر تقنية زووم فيديو في ظل جائحة كورونا التي ضربت العالم مؤخرا..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2043
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019