• ×
الجمعة 14 أغسطس 2020 | 08-13-2020

الديمقراطية تعيد للهلال هيبته وتنافس شرس في انتخابات النظام الجديد

الكاردينال خروج بلا عودة ..الخندقاوي يتصدى لاخطر مهمة في زمن الثورة

الكاردينال خروج بلا عودة ..الخندقاوي يتصدى لاخطر مهمة في زمن الثورة
كفرووتر/ الخرطوم/ وافق الاهلة على دعم الخندقاوي لرئاسة لجنة تطبيع الهلال والتي سيتم تعيينها خلال الساعات المقبلة وذلك لثلاثة اشهر من اجل التحضير للجمعية العمومية لنادي الهلال لاجازة النظام الاساسي فضلا عن التحضير للجمعية العمومية لاختيار مجلس ادارة جديد.
الخروج من الباب الخلفي
اختار الكاردينال الخروج من الباب الخلفي وبدون ضوضاء بعد ان كثر اعداءه وقلت جماهيريته بسبب الضغوطات التي ظل يتعرض لها وخاصة في ظل الثورة والتي اجتاحت كافة الاندية وغيرت ملامحها ومعالمها لتواكب التغيير في السودان ويري سياسيون ان الرياضة تصلح ما تفسده السياسة وان تواجد الكاردينال لن يصلح الهلال طالما ان هناك خلاف كبير حوله.. واختار الكاردينال الخروج من باب النادي الخلفي بعد ان قضت على آخر الكروت التي تعينه في ادارة العمل بالهلال وهو القيادي الاسلامي كبير بعد ان كان يحصل على الحظوة من عبد الرحيم محمد حسين ووزير الرياضة اليسع الصديق الذي وقف في وجه قرارات المحكمة وابطلها عبر المفوضية ورفض تنفيذها في حين ان هناك قرارات واجبة النفاذ ولكن وبعد اقالة كبير تاهت اقدام الكاردينال واختار الخروج حتى لا يتلقي الخسارة امام البروف شداد الذي لوح بعد تعيينه باعتبار انه مصدر اختلاف.
خلافة الخندقاوي
يري كثيرون ان الخندقاوي هو رجل المرحلة وخاصة انه يملك الطموح والكاريزما والقبول عند كافة ابناء النادي بعكس الكاردينال الذي خسر كافة الهلالاب حتى من عملوا معه في مجلس واحد على رأسهم عماد الطيب والعمدة سعد ومحمود عبد الكريم وفقد المجلس عضوية تصل الى ستة اعضاء من اصل 9 وتبقي هو فقط ورغم انه فاقد للشرعية بالقانون لكنه اكمل دورته.. فالخندقاوي اصبح خيار المرحلة الصعبة والخطيرة والذي يجد نفسه محاطا بتحديات امة الهلال.
انتخابات شرسة
يتوقع الخبراء ان تكون انتخابات الهلال المقبلة قوية وشرسة لانها ستكون في اجواء ديمقراطية وحرة ونزيهة بعكس الانتخابات التي كانت تجري في عهد حكومات الانقاذ
\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3954
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عملت بالعديد من المحطات الاذاعية وتألقت على اثير ( هنا امدرمان ) عرفها المستمعون من خلال صالة فنون وسهرة اقبل الليل، جمعت بين موهبة العمل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الجمعة 14 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019