• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

رحيم سترلينج ساخرا: سأحصل على جائزة بوشكاش بهدفي في برايتون

رحيم سترلينج ساخرا: سأحصل على جائزة بوشكاش بهدفي في برايتون
كفرووتر/ وكالات/ سخر رحيم سترلينج من الهدف الخامس الذي سجله في شباك برايتون، في المباراة التي حسمها مانشستر سيتي بخماسية نظيفة مساء اليوم السبت ضمن الجولة رقم 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سترلينج الهدف بعدما تلقى تمريرة بينية من ديفيد سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليسقط أثناء محاولة مراوغة مدافعي برايتون، وأثناء سقوطه اصطدمت الكرة برأسه ومرت من بين قدمي حارس المرمى وسكنت الشباك.

وعلق سترلينج على هذا الهدف عبر حسابه على موقع "تويتر": "الفائز بجائزة بوشكاش هنا"، في إشارة إلى الجائزة التي تقدم لأفضل هدف يسجل في العام.

وسخر سترلينج الذي سجل هاتريك في مباراة اليوم،، أيضًا عقب المباراة من هذا الهدف في تصريحات لسكاي سبورتس، بالإشارة إلى تعمده تسديد الكرة برأسه في المرمى عندما رأى تقدم حارس المرمى.

وتحدث سترلينج عن وصوله إلى الهدف رقم 27 في جميع المسابقات هذا الموسم، وهي الحصيلة التهديفية الأفضل له في موسم واحد.

وقال سترلينج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الأمر الأهم بالنسبة لي هو إضافة أهدافا تحمل قيمة بالنسبة للفريق، في نهاية اليوم الأهم هو الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أيضًا، وإلا لن يكون لتلك الأهداف أي قيمة".

وعلق سترلينج على مشاكل مانشستر سيتي هذا الموسم قائلًا: "هذا الموسم خلقنا الكثير من الفرص، في الموسمين الماضيين كنا نسجل تلك الفرص، ولكن عانينا هذا الموسم من سوء الحظ، ولكننا نواصل التطور ونواصل القيام بالأمور على النحو الصحيح لمواصلة خلق الفرص، ولا يمكن أن نشتكي من ذلك".

وزاد: "عانينا من الإحباط الأسبوع الماضي بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون، بعد خلق الفرص وعدم ترجمتها، أما الآن من الرائع العودة بانتصار من خارج أرضنا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1590
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019