• ×
السبت 8 أغسطس 2020 | 08-06-2020

المذيعة هالة عثمان تكتب بمناسبة منع لبس الحجاب

المذيعة هالة عثمان تكتب بمناسبة منع لبس الحجاب
كفرووتر:الخرطوم ردا على الاصوات التي تنادي بضرورة منع المذيعات من ارتداء الحجاب ....
اكتب انا هالة محمد عثمان...
????واهم ظن ولو بالخطأ انني يمكن ان اخلع حجابي لمجرد الظهور كمذيعة في قناة السودان او غيرها من القنوات
????واهم من حدثتة نفسه أو وسوس له الشيطان ان يناقشني في امر كهذا او يجادلني او حتى يمازحني, واقول كما يقول المثل ( تجوع الحره ولا تأكل بثديها), فيادعاة الحرية والمدنية من قال لكم ان حشمتنا وحجابنا ضمن خططكم وقوانينكم البائسة لانحلال المجتمع ونشر الفساد ,
لا والله فلم يكن لبس الحجاب ولا الاحتشام لدينا موضة ولا قانون ولوائح فرضتها علينا مؤسساتنا وليس للطيب مصطفي او غيرة يد في فرض الحجاب علي بشكل خاص فلقد اقتنيت الحجاب وانا في الرابعة عشرة من عمري عندما قرات اية الحجاب في سورة النور واقتنعت بالامر الرباني دون ضغط او ترهيب او ترغيب حتى من اسرتي الصغيرة فالامر امر دين واقتناع وليس امر دنيا او مظهر او موضه ,,,
واقول بالرغم من الضغوط التي يمارسها البعض وبالرغم من علمنا الجيد اننا نمشي على خطوط النار وبالرغم من صعوبه الخيارات المطروحة الان على طاولة اللاعبين الجدد الا اننا لن نحيد ولن نتنازل ولن نخزل مئآت بل الآف الاسر التي سمحت لنا بالدخول عبر الشاشة الى منازلهم لنكون قدوة حسنة لبناتهم ونسائهم لن نخزلهم ولن نتسبب في دمار وضياع جيل كامل من الصغيرات اللائي تزيئنا بالحجاب لمجرد اننا كنا قدوة لهن.
وليعذرني الجميع!! من كان مهتما او متابعا اذا قررت الاعتزال في يوم ما واعلموا انني لم اجد مكانا لائقا يحفظ كرامتي ولايستبيح ستري ويرعى حرمتي .
بت المك????
هالة محمد عثمان
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اصدر مدرب المريخ المسلمي بيانا فتح فيه النار على المريخ وقال فيه بــسّم العظـيم اللّـه الجبّار المتكبّر وصلاة ربّي على نبيّه أطهر الخلق..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 السبت 8 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019