• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بيان من تجمع الهلاليين بخصوص رحيل الكاردينال

بيان من تجمع الهلاليين بخصوص رحيل الكاردينال
كفرووتر/ الخرطوم/ اصدر تجمع الهلاليين بيان حول مٱلات الاحداث بعد رحيل الكاردينال وجاء فيه
(بيان)

تجمع الهلاليين السودانيين

تداولت الأسافير زهد رئيس مجلس إدارة الهلال السيد أشرف الكاردينال بعد إنتهاء فترة مجلسه التي تنتهي منتصف الشهر الجاري يوليو 2020 , ورفضه القاطع لمحاولات بعض أعضاء الهيئة الإستشارية لإستمراره بعد إنقضى أجل المجلس المنتخب ليكون رئيساً للجنة التطبيع القادمة حتى إجازة النظام الأساسي وقيام الجمعية العمومية لإنتخاب المجلس الجديد ، بعد مواقفة الإتحاد السوداني لكرة القدم على منح لجنة التطبيع 60 يوماً لإجازة النظام الأساسي وإنتخاب مجلس الإدارة .

جماهير الهلال العظيمة

نعلن رفضنا الكامل لمحاولات بعض أعضاء الهيئة الإستشارية للإلتفاف حول إرادة شعب الهلال وجماهير النادي لفرض الكاردينال على رئاسة اللجنة القادمة ، وما فعله بالهلال من تجاوزات ومخالفات إدارية ومالية لا يشفع لبقائه ولا ثانية بعد إنقضى أجل مجلسه .
ونؤكد إستمرارنا في حراكنا القانوني من أجل إسترداد حقوق الهلال ومتابعة البلاغات المفتوحة في المخالفات المالية في ميزانية نادي الهلال و قناة الهلال في النيابات المختلفة ،كما نؤكد اننا بصدد تقييد عدد من البلاغات في مخالفات مالية ضخمة في النيابات المختصة سنشرع فيها فوراً .

جماهير الهلال الأبية

ظل حراكنا متماسكا قويا رغم العقبات والمتاريس التي وضعت أمام طريقنا من أجل إسكات صوت الحق ، بفضل قوة إرادتنا وعزيمتنا التي إستعصت على أعتى الرياح والأعاصير .

جماهير نادي الحركة الوطنية

نستشرف واقعا جديد وحركة التغيير تبدأ من قلب حراكنا الظافر من أجل بناء نادي المؤسسة وليس الأشخاص ، قاطعين على أنفسنا عهدا لا تراجع عن مشروع التواثق حول قضايا الحد الأدنى في نادي الهلال ، وأن نسترد كل حقوق النادي المسلوبة تحت غطاء وحماية النظام المباد .
الهلال لشعبه ولشعبه القرار
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4155
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019