• ×
الجمعة 14 أغسطس 2020 | 08-13-2020

عودة الممتاز بنظام النخبة والتحدي ظهر اليوم بهوي السودان

عودة الممتاز بنظام النخبة والتحدي ظهر اليوم بهوي السودان
كفرووتر/ الخرطوم/ تقدم إذاعة هوي السودانفي الواحدة من ظهر اليوم السبت حلقة جديدة من برنامجها الشهير (إستديو الرياضة) للحديث عن قرار الإتحاد بإستكمال الدوري الممتاز عن طريق المجموعات (دوريي النخبة والتحدي) بمشاركة عدد من إداريي الممتاز وبعض الإعلاميين وسيطرح البرنامج عدد من المحاور علي رأسها:
ما تم يعد مخالفة لقرار إجتماع السلام روتانا لأن نظام المجموعتين منافسة جديدة.
فشداد رفض مقترح إلغاء منافسات الموسم وبدء منافسة جدبدة ولجأ للتصويت لإستكمال الموسم والمنافسات (وجر أليه المجلس) وهو الآن بإقتراحه لنظام النخبة والتحدي يؤسس لمنافسة جديدة مخالفا قرار مجلسه.
المنافسة الجدبدة لا توفر مطلوبات العدالة بين الأندية بسبب إلغاء نتائج الفرق وتصنيفها من جديد من واقع نتائجها في روليت المنافسة الملغاة فهنالك فرق لم تكمل مبارياتها تم تصنيفها.
طلب رئيس الإتحاد من لجنة المسابقات ان تكون مباريات مجموعة التحدي للهبوط في مدينة عطبرة سياسات إنتخابية وترضيات لكتلة نهر النيل التي فقدها بمواقف الجابري ورحمة والجاك.
الرئيس ونائبه الأول وبقية النواب وبرقو حضروا إجتماع لجنة المسابقات عدا الجابري الذي تم تجاوزه لموقفه الواضح من إستكمال الموسم وسعي شداد للتخلص منه نهائيا وحرق اوراقه في كتلة نهر النيل ومصالحته للكتلة التي فقدها بقرار السلام روتانا علي حساب الجابري فعاد لإرضائها وكسب ودها الإنتخابي بنظام المجموعات والإستضافة بعطبرة والذي ستستفيد منه فرق الفلاح والأهلي متجاوزا مجلسه وبقرار فردي ليرسل رسالة لكتلة نهر النيل الجابري ما موجود في الإجتماع وانا العايز مصلحتكم.
البرنامج من إعداد عبد العظيم عمر وتقديم عاطف السيد.
متابعة طيبة نتمناها لكم علي الأثير المميز هوي السودان 88.3.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن اتحاد كرة القدم السوداني اليوم (الخميس) تعليق النشاط الى حين انتهاء جائحة “كورونا” بشكل نهائي. وقال الاتحاد وفق بيان رسمي ” تسلم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 14 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019