• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

حسام حسن : الزمالك يحتاج ل8 لاعبين لديهم " جوع كروي " !!!

حسام حسن : الزمالك يحتاج ل8 لاعبين لديهم " جوع كروي " !!!
مصطفى حسين أعلن حسام حسن المدير الفنى للنادى الزمالك عن حاجة فريقه الكروي الأول إلى ثمانية لاعبين جدد يتمتعون ب" الجوع الكروي " . صرح بذلك حسام عقب انتهاء اجتماعه بمجلس إدارة النادي الذي أجاب فيه عن تساؤلات سيي فقدان الغريق ل7 نقاط في أخر 3 مياريات متتالية .

ووصف طارق سليمان المدرب العام للفريق، اللاعبين الثمانية الذين يحتاجهم الزمالك ، بأنهم "جعانين كورة" وهو نفس الوصف الذى استخدمه حسام حسن عندما سئل عن اللاعبين الذين ضمهم فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية .

وكان ضم الزمالك فى بداية الموسم الكروى الجاري خمسة لاعبين ، لم تكن إدارة النادي أو الجماهير البيضاء راضية عنهم " 1- عصام الحضرى : ضمه الزمالك ، فى صفقة وصفتها جماهير النادى بأنها الأسوء ( مليوني جتيه مصري)، خاصة وأنها تمت في ظل امتلاك الزمالك لأفضل حارس فس مصر الدولي عبدالواحد السيد، ولايحتاج للحضري (ولد فى 15/1/1973 ) . وتردد أن حسام حسن جاء بالحضرى ليعاقب عبدالواحد ، لكن الحضرى صاحبته المشاكل منذ أن وطات قدماه نادى الزمالك ،قيل أن تصدر المحكمة الفيدرالية السويسرية قرارها ، بإيقاف الحضرى على خلفية هرويه من الأهلي إلى سيون السويسري، إلى أن أنتهى الأمر بالإنفصال ، بعد أن تدخل نادى المريخ السودانى ، وأشترى عقدالحضرى من الزمالك مقابل سبعمائة وخمسون ألف دولار .
2- الإيفوارى أبوكونيه : من مواليد1/1/1982، دفع الزمالك مبلغ نصف مليون دولار، قيمة الشرط الجزائى للاعب مع نادى الإنتاج الحربى ،بخلاف عقد اللاعب ، وسط معارضة شديدة من مجلس الإدارة ، لكن إصرار حسام حسن على ضم اللاعب ، جعل المجلس يرضخ لرغباته ، وأنضم اللاعب وظهر بمستوى مخيب للأمال ، ولم يحرز سوى هدف ببطولة الدورى ، وفى الجولة الأولى تحديدا ، ولم يقدم أى جديد يذكر، حتى أعترف حسام حسن بذلك وطلب إبلاغ وكيل اللاعب بالبحث عن عروض لبيعه!!

3- وجيه عبدالعظيم : مواليد3/9/1979، أنضم للزمالك فى عقد إنتقال حر، بعد إستبعاده من النادى المصرى ، نتييجة لإصابة برباط صليبى ، أصر حسام حسن على ضمه ، على الرغم من المعارضة التى لاقت القرار ، وتردد أن السبب الرئيسى لضم اللاعب هو مساندته لحسام خلال أزمته مع النادى المصرى ، وأثبتت الأيام ، أن حسام نفسه لم يعد يقتنع بوجيه، حيث لايشركه فى المباريات ، خاصة بعد أن منحه الفرصة فى مباراة الإسماعيلى ولم يقدم المردود الجيد ، فأخرجه بعدنصف ساعة من المباراة .

4- محمديونس : مواليد30/10/1979، قبل الاعلان عن إنضمامه من نادى المصرية للإتصالات ، قال حسام حسن ، أن هناك مدافع سوبرعلى أبواب الزمالك ، وهو ماأصاب جماهير الزمالك بصدمة بعدما أعلن أن الزمالك ضم محمديونس "السوبر" الذى لم يرتد قميص المنتخب المصرى طيلة عمره الذى تجاوز الثلاثين!
وظهر حسام الأكثر قناعة بعدم صلاحية يونس للزمالك ، حيث لم يشركه إلا فى مباراة بتروجيت مضطراً، لعدم وجود لاعبين فى مركزه ، ثم شارك كبديل عقب غصب حسام على عمرو الصفتى فى مباراة إنبى .

5- محمدعاشور الأدهم :مواليد11/6/1986، وهو يعد الصفقة الأكثر منطقية ، بين الصفقات التى ضمها الزمالك الصيف الماضى ، كلف الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين جنيه ، لشراء عقده من المصرى البورسعيدى ، مبادلة بإنتقال لاعبا الزمالك أحمد مجدى "إنتقال نهائى "، وأحمدالميرغنى "إعارةلمدة عام" ، ولم يشارك اللاعب بصورة أساسية مع الزمالك ، إلا فى بداية الدور الثانى ، وأرتفعت أسهمه بعدتسجيله لهدف هام فى مباراة الفريق أمام حرس الحدود، منح الزمالك به ثلاثة نقاط، لكنه لم يقدم حتى الأن المردود الذى تنتظره الجماهير، أو حتى حسام حسن نفسه الذى دائما ، ما يعتمدعلى إبراهيم صلاح ، وحسن مصطفى ، والشاب الصاعد عمرجابر، فى مركزه ".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1621
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019