• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

الخرطوم الوطني تؤمن موهبتها يوسف الهادي من اطماع القمة

الخرطوم الوطني تؤمن موهبتها يوسف الهادي من اطماع القمة
كفرووتر/ الخرطوم/ قدم فريق كرة القدم بنادي الخرطوم الوطني هذا الموسم، موهبته الجديدة للملاعب السودانية، صانع الألعاب يوسف الهادي الملقب بـ"يوسف فداسي"، إذ قام وبصمت تام بإبرام أول عقد رسمي معه مساء الإثنين الماضي لمدة 3 مواسم.

وقطع الخرطوم الوطني بهذا الإجراء الطريق على فريقي الهلال والمريخ، اللذين خططا لخطف اللاعب.

الموهبة التي أظهرها يوسف الهادي، تشير إلى أنه قد يحتكر مركز صناعة اللعب، مستقبلا، في ناديه وكذلك في المنتخب السوداني.

وقد جاء التوقيع معه في هذا التوقيت لأنه أكمل فترة لعبه بالشباب وخاف الخرطوم الوطني أن يفقده لمصلحة فرق أخرى، وقد نجح النادي في الإبقاء عليه لسنوات احترافية طويلة.

كان يوسف حتى الشهر الماضي مقيدا بفريق فئة الشباب بالخرطوم الوطني، الذي وثق في قدراته ومنحه الفرصة، بعدما مر على فرق فئات الشباب بأندية الممتاز، دون جدوى.

إهمال القطبين

المفاجأة أن يوسف فداسي تدرب بفئتي الشباب مع الهلال والمريخ، فأهمل فنيا، قبل أن يحتضنه الخرطوم، ليجد في بيئته ما يساعد على تطوره سريعا، على غرار سابقيه أحمد التش وأحمد آدم وحمزة داؤود وأخيرا عزام عادل، الذي قدمه الخرطوم الوطني العام الماضي.

يمتلك يوسف الهادي مهارة كبيرة في مركز صانع الألعاب، كما أنه صاحب مهارة فردية عالية، ويمتاز بالسرعة، خاصة بالكرة، إلى جانب قدراته التهديفية أيضا.

التكوين البدني القوي والطول يعدان أيضا من مميزات اللاعب، وربما يكون الأقوى جسمانيا بين جميع صناع اللعب في السودان.

يبدو المستقبل واعدا جدا ليوسف الهادي فإمكانه أن يحترف سريعا خارج السودان، بحكم موهبته وصغر سنه، إضافة إلى طبيعة نادي الخرطوم الوطني، الذي أفلح في تأمين موهبته التي قد تهديه الذهب قريبا جدا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3471
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019