• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

قدمها السعدون ختام محاور ورشة نمط تدريبات كرة الصالات بعد كورونا

قدمها السعدون  ختام محاور ورشة نمط تدريبات كرة الصالات بعد كورونا
الخرطوم/ابوبكر الماحي/ يواصل اتحاد الكرة الاماراتي بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بمجلس الشارقة الرياضي في تنظيم ورش العمل المتخصصة لتطوير كرة الصالات ، حيثُ نظمت أمس ورشة بعنوان " نمط تدريبات كرة الصالات بعد كورونا " ، بمشاركة واسعة من منتسبي اللعبة بالدولة والوطن العربي .

وتناولت محاور الورشة التي قدمها المحاضر الآسيوي عيسى فلاح السعدون تأثير الوضع الصحي العالمي الراهن بسبب تفشي جائحة فايروس كورونا على نشاط كرة قدم الصالات ، وإنعكاساته على أداء اللاعبين وآثاره المادية والنفسية ، بالإضافة لعودة المسابقات والتقيد بالإجراءات الوقائية التي تفرضها كل دولة حرصاً على سلامة جميع منتسبي اللعبة .

وناقشت ورشة العمل كيفية التعايش مع الوضع الحالي بالعمل في البداية على إعداد اللاعبين ذهنياً ونفسياً مع ملاحظة أن برنامج الإعداد سيكون في فترة أقل ومتطلبات كثيرة وحسب الظروف المادية لكل اتحاد وطني ، والتي ستؤثر أيضاً على إستعانة الأندية باللاعبين المحترفين ، كما تم التطرق لأعداد اللاعبين في الحصة التدريبية والإستعداد لحدوث إصابات متوقعة خلال تنفيذ " الجانب التكتيكي " بفترة الإعداد .

واستعرض المحاضر الآسيوي آلية ونمط التدريب بعد جائحة كورونا ، والتي تشتمل على أهمية إجراء الأجهزة الفنية لعملية التدريب الشامل " إحماء – مران – إستشفاء " خلال كل حصة تدريبية ، والعمل على تحفيز اللاعبين بصورة مستمرة ، وإجراء وإتمام عملية الاستشفاء بصورة سليمة ، إضافة لوضع برنامج و أهداف منطقية للفريق تتناسب مع الوضع الراهن ، والعمل على تطوير جميع منتسبي اللعبة بالتعليم المستمر .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1329
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019