• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

تعادل البارسا يسعد سيموني

تعادل البارسا يسعد سيموني
كفرووتر/وكالات / سيميوني
أعرب دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن سعادته بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما أمام برشلونة، اليوم الثلاثاء، في الجولة 33 من الليجا.

وقال سيميوني، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحترم برشلونة، بدأنا المباراة بشكل جيد، وحاولنا حتى النهاية".

وأضاف: "تلقينا هدفا بالخطأ، ولعبنا مباراة صعبة ضد فريق يستحوذ على الكرة بشكل جيد، وقدم كوستا وليمار عملا رائعا، وأنا سعيد".

وزاد: "لعب جريزمان بضع دقائق فقط؟ لا تعليق".

وتابع: "كاراسكو؟ لقد قام بعمل جيد، وواجه صعوبة في البداية لكنه بذل جهدًا كبيرًا وهو لاعب حاسم، ويجعلنا سعداء، وفي بيلباو لعب بشكل جيد واليوم أيضًا".

وأردف: "دييجو كوستا؟ كانت واحدة من أكثر المباريات انتظامًا، وكانت المباراة صعبة، لكنه قاد الفريق وهذا ما نحتاج إليه، وهناك 5 مباريات متبقية، وكلها مُعقدة ونحتاج إلى جميع اللاعبين".

وواصل: "برشلونة يملك لاعبين يعرفون كيف يوجّهون ضررا للخصم، وفي أوقات أخرى بتحركاتهم السريعة، فهم لديهم أنماط مختلفة من اللاعبين، لكنهم محترمون بالنسبة لي".

واستكمل: "أحاول دائمًا مساعدة اللاعبين لينخرطوا بشكل أكبر في المباراة، ولا أتصرف بشكل مختلف عما إذا كانت هناك جماهير حاضرة".

وختم: "الوصول لنهائي دوري الأبطال؟ نحن نفكر كثيرًا، لكن لا تزال هناك الكثير من الأشياء المهمة قبل شهر أغسطس/آب المقبل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1500
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019