• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ابو الجاز ابرزها وقاقرين وزغبير اشهرها

الاخوة في القمة ..موهبة ام وراثة

الاخوة في القمة ..موهبة ام وراثة
تقرير:ابو مرتضي لعب للهلال والمريخ اسماء لامعة من الاخوة خلال الحقب الماضية منهم من صنع المجد في الفريقين ومنهم من لم يوفق فالاخوة هل هي وراثة ام موهبة ..كفرووتر تبرز بعض الاسماء والمحطات المهمة للاعبين كانت لهم صولات وجولات في المستطيل الاخضر من الفريقين تابع خلال هذه الحصيلة وما تنشره الصحيفة .. حيث لعب للهلال والمريخ اسماء كبيرة واسر ارتبطت بالناديين
اسرة قاقرين
اسرة قاقرين والتي قدمت للمريخ جعفر قاقرين الذي كان مهاجم لا يشق له غبار سرعان ما تحول الى مدافع صلدا يعمل له الخصوم الف حساب وبالمقابل لعب للهلال على قاقرين قادما من شباب المريخ واصبح على اللاعب الابرز في تاريخ الهلال حتى لقب بالرمح الملتهب وحقق معه بطولات مهمة وانجازات لا تنساها الذاكرة واصبح الهدافي التاريخي لنادي الهلال افريقيا ومحليا.
اسرة سانتو
قدمت كذلك اسرة سانتو اللاعبين فتح الرحمن سانتو للمريخ وحقق معه التتويج ببطولة مانديلا بعد ان احرز اهدافا حاسمة وبالمقابل لعب للهلال جمال سانتو صاحب الرأسية الشهيرة التي جعلت الهلال يفوز على المريخ باربعة اهداف وقدم اللاعبين مواسما مميزة وارتبطا في بالهلال والمريخ وختم جمال سانتو حياته الرياضية بالمريخ بعد ان تحول للعب معه.
اسرة زغبير
كذلك قدمت اسرة زغبير اللاعبين السر زغبير مهاجم الهدف عطبرة والذي تحول فيما بعد الى مدافع بنادي المريخ وبالمقابل لعب للهلال الحارس عبد الفتاح زغبير وفيما بعد لعب ابنه زغبير للمريخ.
اسرة ابو الجاز
لم تتوقف الاسر السودانية عن مد القمة بالاخوة والاشقاء داخل المستطيل الاخضر وهناك اسرة ابو الجاز التي قدمت اللاعبين احمد ابو الجاز والذي لعب للهلال وتحول للعب في المريخ وكذلك اللاعب امير ابو الجاز الذي لعب للهلال وفيما بعد شقيقهم الاصغر الذي لعب للهلال.
اسرة داما قدمت سامي وصالح
من الاخوة في الملاعب ايضا قدمت اسرة داما وعميدها عملاق المنتخب والخرطوم الوطني صبري عبد الله داما حيث قدمت اللاعب سامي عبد الله والذي لعب للمريخ والهلال وبعده صالح عبد الله الشهير بصالح ايتو الذي انتقل من الموردة الى الهلال
خلاصة
بعد السرد لبعض اللاعبين الاخوة في الملاعب فهل الاشقاء في القمة هي وراثة ام موهبة ؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4674
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019