• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

خالد هيدان جراح متخصص في علاج الفشل والادمان الفني

خالد هيدان جراح متخصص في علاج الفشل والادمان الفني

خالد هيدان جراح متخصص في علاج الفشل والادمان الفني
تقرير:موسى مصطفى الكاردينال خطب وده ..وهلال الابيض تمسك به ورفض اطلاق سراحه



المدرب المغربي خالد هيدان اسم يبعث الامل والتفاؤل في الكرة السودانية رغم صغر سنه بعد ان تفوق على الكثيرين من مدربي الدوري الممتاز ..لمع مع اندية الدرجة الاولي بالخرطوم حتى خطفته اندية الممتاز وصار نار على علم .. هيدان كانت انطلاقته الحقيقية حينما اشرف على تدريب المريخ وعمل فيه مساعدا سرعان ما تحول الى مدير فني ليقوده الى تحقيق المركز الاول والفوز ببطولة الدوري الممتاز بعد ان تركه متقدما على الهلال خصومه خلال فترة سبقت عمل مدرب المريخ التونسي الزلفاني والذي وجد فريقا جاهزا عماده الشباب ومن ثم يتحول حي العرب بورسودان والذي جاء اليه وكان السوكرتا يقاتل من اجل البقاء ..قاده الى اللعب في النخبة وحقق معه نتائج مبهرة .. وعمل كذلك بنادي الخرطوم الوطني واستطاع ان يقوده الى تحقيق المركز الرابع والعودة الى التمثيل الخارجي بعد غياب دام اكثر من ثلاث سنوات.. ومن ثم اتجه الى تدريب هلال الابيض ووجده في الترتيب التاسع واستطاع ان يحقق معه نتائج وانتصارات متتالية حتى وضعه في المركز الثاني متساويا مع المريخ ويجعل من هلال الابيض قوة ضاربة تخطط للفوز ببطولة الدوري الممتاز بعد ان كان يلعب للتمثيل فقط.
هلال الابيض يرفض التفريط فيه
تفتقت موهبة المغربي هيدان وصار مدربا يشار اليه بالبنان بعد ان حقق مشروعه كمدير فني مع هلال الابيض لتنسج الاندية الكبيرة مجددا الخيوط حوله وفي هذا الاثناء اتجه الكاردينال للتفاوض معه ولكنه رفض الرحيل باعتبار انه يسعي لتحقيق ما يخطط له ووجد ضالته في هلال الابيض والذي هو الآخر مهد له الطريقة وهيأ له الاجواء المثالية للابداع .
تفوق على ابناء جيله
تفوق مدرب الهلال الابيض على ابناء جيله الذين عملوا معه في الدوري الممتاز وبات قريبا من تحقيق حلم قلعة شيكان وهو الفوز ببطولة الدوري الممتاز بعد ان حصل على وصافة كاس السوداني خلال النهائي الشهير لابراهومة امام الهلال في حاضرة الجزيرة مدني فهل يحقق هيدان الفوز ببطولة الدوري الممتاز ويكسر سيطرة القمة على المسابقة؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1989
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019