• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تقارير..7tickets تحتفل بعودة كرة القدم بجائزة خاصة

تقارير..7tickets تحتفل بعودة كرة القدم بجائزة خاصة
كفرووتر/ وكالات/ بدأت كرة القدم بالعودة تدريجيا في جميع أنحاء العالم، بعد أن توقفت لأكثر من 3 شهور بسبب جائحة كورونا، ومعها كانت الفرحة عارمة لمشاهدة الفرق والنجوم المفضلين، يعودون للملاعب من جديد.

7tickets تحتفل بهذه المناسبة، وتتيح فرصة ذهبية لفائز واحد لمشاهدة إحدى مباريات الدوري الأوروبي، والتي سيتم تحديدها لاحقا، تتضمن تذاكر السفر والإقامة.

كيف بإمكانك الفوز بهذا الجائزة القيّمة؟ ما عليك سوى القيام بواحد من الخيارين التاليين:

الأول: فيديو لا يقل عن 9 ثواني، يمثل رسالة ترحب بعودة كرة القدم.

الثاني: مقطع فيديو، يظهر فيه المشارك في البداية بمرحلة ملل بسبب توقف النشاط الكروي، وفي الجزء الثاني ينتقل إلى مرحلة الفرحة والإثارة، مرتديا قميص فريقه المفضل.

ما عليك سوى تصوير مقطع الفيديو وتحميله عبر صفحتك على تطبيق تيك توك عمل منشن لـ 7tickets
على تيك توك واستخدام هاشتاج #football is back.

تستمر المشاركة في الحملة لمدة 6 أيام، وبعدها سيتم اختيار الفائز والإعلان عنه من خلال موقع كووورة.

تأسست 7tickets في عام 2019 ، وقطعت شوطا طويلا منذ بدايتها في أوروبا والشرق الأوسط لتقديم خدمة فريدة عبر الإنترنت في بيع التذاكر لمختلف البطولات الرياضية، حيث انطلقت الفكرة من نايف الجابر مؤسس الشركة الذي دخل في شراكة مميزة مع شركة سعودية متخصصة في الرياضة الاجتماعية، وموقع كووورة الموقع الرياضي العربي الأول، حيث تعتبر 7tickets الوكيل الحصري والوحيد لبرشلونة واتلتيكو مدريد في الشرق الأوسط، ويمتلك منصة مميزة لبيع التذاكر لمختلف البطولات الأوروبية والرياضات الكبرى في العالم، وبأسعار تناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019