• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

زيسكو يطلب إعادة مباراته أمام الأهلي في شكواه الرسمية للكاف!!!

زيسكو يطلب إعادة مباراته أمام الأهلي في شكواه الرسمية للكاف!!!
كفر و وتر/وكالات طلب نادي زيسكو الزامبي إعادة مباراته أمام الأهلي في شكواه الرسمية التي قدمها إلي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد إصابة لاعبه بيلي موانزا خلال المباراة.



وأرسل نادي زيسكو يونايتد بطل زامبيا مذكرة رسمية إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يطلب خلالها إعادة مباراته أمام الأهلي المصري، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا،والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف وتأهله لدور الثمانية.



وأرفق بطل زامبيا في شكواه التي قدمها للكاف عن طريق الإتحاد الزامبي لكرة القدم مشاهد قائلاً أنها للأجواء الصعبة التي أقيمت خلالها المباراة بعد قيام جماهير الأهلي بإشعال كماً هائلاً من الشماريخ بعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق.



وأكد زيسكو في المذكرة أن أحد الشماريخ سقط علي أرض الملعب وأدي إلي إصابة لاعبه بيلي موانزا مما أجبره علي الخروج من أرض الملعب لعدم قدرته علي استكمال اللقاء والانتقال للمستشفي لتلقي العلاج.



وطالب الفريق الزامبي بإلغاء نتيجة المباراة وإعادتها في ملعب محايد خاصة أن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة كانت غير مواتية لتوفير الحماية للاعبي زيسكو!



وتعقد لجنة الانضباط بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم اجتماعاً طارئاً يوم الأحد المقبل لبحث الأحداث الأخيرة في بطولة دوري الأبطال الأفريقي خاصة فيما يتعلق بمباراتي الأهلي مع زيسكو والأفريقي التونسي مع الهلال السوداني.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1847
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وديدى 05-12-2011 10:0
    اذا كان اجتماع لجنة الانضباط واللجنة المسابقات ولجنة ايه وايه فى يوم واحد وفى توقيت واحد. كيف ستنظر الى الشكاوى ويفصل فيها ومن ثم اجراء القرعة اذا كان نتيجة الشكاوى ستاثر على مسار القرعة . ويمكن الرد على زيسكو الزامبى بهذه العبارة .. بعد الاطلاع على تقرير الحكم (الذى مازال متواجدا بمصر ويشارك فى ادارة مباريات الدورى المحلى هنالك ) راينا ان الاحداث التى حدثت لن تاثر على سير المباراة وعليه تم اعتماد نتيجة المباراة كما جاء فى تقرير الحكم المصرى ـ اقصد اليوغندى ..... اما عن الافريقى غرامة الافريقى 85 الف دولار يخفض الى 80 اذا تقدم باسترحام وحرمانه اللعب فى ملعبه عدد مباريتين حسب قانون الزمالك ـ اقصد عقوبة نادى الزمالك لانه اذا زدنا على ذلك ناس الافريقى سيحتجوا ويزعلوا ... رفعت الجلسة
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019