• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تطورات مثيرة .. وتصريحات خطيرة الكاردينال يقرر الإبتعاد ... وكوارتي :جاهزون لقيادة الأسياد

تطورات مثيرة .. وتصريحات خطيرة  الكاردينال يقرر الإبتعاد ... وكوارتي :جاهزون لقيادة الأسياد
كتب : محمد غبوش تصاعدت الاحداث بصورة مثيرة للغاية اليوم داخل البيت الهلالي ، حيث اكدت مصادر لصيقة بالدكتور اشرف الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال زهده في المواصلة في ادارة النادي بعد انتهاء ولاية مجلس ادارته الحالية .. وكشفت تلك المصادر ان الكاردينال اعلن تمسكه بعدم الترشح لدوره ثالثه وزهده في العمل الرياضي .
إلي ذلك فقد اعلن قطب النادي الفخيم ورئيس تنظيم فجر الغد الهلالي جاهزيتهم لقيادة النادي في الفترة المقبلة .. وقال كوارتي في تغريده علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : جاهزين .. في إشارة قوية الي جاهزيته وتنظيمه الشاب الذي يجد اجماعا كبيرا في الشارع الهلالي من تقدم الصفوف والتصدي لمهمة قيادة النادي الازرق وتحقيق طموحات جماهيره المليونية .
يذكر ان قناة النادي الفضائية كانت قد اكدت شروع رئيس النادي الكاردينال في الترتيب لإستئناف الموسم الرياضي من جديد وانخراطه في مفاوضات مع الظهير الايمن لفريق الكرة الاول اطهر الطاهر لتجديد التعاقد معه لفترة جديدة .
الكوارتي كان قد اكد في اكثر من تصريح سابق جاهزيته التامة لقيادة الازرق ماليا واداريا مبينا بانه رصد عدد من الصفقات علي صعيد اللاعبين الجدد والتي يتوقع ان تحدث ضجة كبيرة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1959
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019