• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الحاج ابو سوط: من يسئون إلى الأوفياء من اقطاب المريخ دخلاء على مجتمع الصفوة

الحاج ابو سوط: من يسئون إلى الأوفياء من اقطاب المريخ دخلاء على مجتمع الصفوة
كفرووتر/ الخرطوم/ هاجم قطب المريخ المعروف ورئيس رابطة مشجعيه الأسبق الحاج ابو سوط فلول المؤتمر الوطني المبلول بالمريخ الذين يقودون حراكآ بائسآ من أجل سحب الثقة عن مجلس الإدارة الحالي ووصفهم بالجبناء والموهومين الذين جاءوا بأدب دخيل على مجتمع الصفوة تمثل في الإساءة لأفطاب النادي الكبار وعدم إحترام الجماهير والسعي دونما طائل للتحكم في مفاصل النادي وإعادة عجلة التاريخ إلى الخلف.

واعتبر الحاج ابو سوط الإساءة إلى شخصيات محترمة في قامة عبدالمنعم النذير وابو شاكوش وجلال عبد الماجد وعادل محمد نور سفاهة وتطاول وقلة أدب بإعتبار أن هؤلاء الأقطاب قدموا الكثير للمريخ دون من او أذى ودون إنتظار شكر من أحد دافعهم في ذلك عشقهم وحرصهم وإخلاصهم للزعيم فماذا قدم فلول المؤتمر الوطني المبلول للمريخ حتى يمارسوا كل هذا التطاول؟ مضيفآ ان جماهير الاحمر الواعية مارست أعلى درجات ضبط النفس وكاد صبرها أن ينفد وستقول الجماهير قولتها في هؤلاء الصعاليك المقاطيع الذين أبتلى الله بهم المريخ.

واضاف الحاج ابو سوط أن لحمه مُر وأن من يوجهون الإساءة له لا يعرفونه وأن اللقب الذي اطلقوه عليه ينطبق عليهم تمامآ مشيرآ إلى أنه خلع ملابسه بعد فوز المجلس الحالي ونهاية إحتلال المؤتمر الوطني المبلول فرحآ بذلك وانه غير نادم على هذا التعبير واي مشجع مريخي عبر عن فرحته بطريقته الخاصة بعد ان عاد النادي إلى اهله وهو المختطف لفترة اربعة عشر عامآ هي اسوأ الفترات في تاريخ النادي واختتم رئيس رابطة مشجعي المريخ الأسبق ان النادي ودع حقبة الإحتلال السوداء والتاريخ لن يعود إلى الوراء وسنردد مع الشعب الأحمر الوسيم (حرية .. سلام وعدالة والديمقراطية خيار الشعب المريخي).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1227
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019