• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

رئيس الاتحاد الموريتاني يترشح لرئاسة الكاف

رئيس الاتحاد الموريتاني يترشح لرئاسة الكاف
كفرووتر/وكالات / كشفت الاخبار عن إقتراب رئيس الإتحاد الموريتاني ???????? أحمد ولد يحيى من الترشح لإنتخابات الكاف المقبلة على منصب الرئاسة، عُرف عنه بإجادته للعبة المكاتب وبتسلقه للمناصب بشكل سريع حتى بات رقماً صعباً في الكاف، البداية كانت كرئيس لنادي نواذيبو ثم قبل 9 سنين في سنه الـ35 أصبح رئيساً لإتحاد الكرة الموريتاني أي في سن بعض لاعبي المنتخب آنذاك !

وفي خلال السنين الماضية عمل في مناصب كثيرة سواءً في الكاف أو حتى الفيفا، هذه المناصب هي: ( عضو لجنة الأخلاقيات في الفيفا، عضو المكتب التنفيذي للكاف، رئيس اللجنة القانونية في الكاف بالتوازي مع عضوية لجنة المونديال في الفيفا ) إضافةً لحصوله على جائزة أفضل مسؤول رياضي في إفريقيا 2017.

لم نرى عربي يترأس الكاف منذ السوداني ???????? عبدالحليم محمد -سنة 1988- والذي بالمناسبة هو الوحيد الذي ترأس الكاف في فترتين مختلفتين، وفي فترته الأولى حصل المنتخب السوداني على كأس أمم إفريقيا -نسخة 1970- الوحيدة في تاريخه حتى الآن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2223
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019