• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

أنباء عن مباحثات مبدئية بين يوفنتوس وفان غال!!!

 أنباء عن مباحثات مبدئية بين يوفنتوس وفان غال!!!
كفر و وتر/وكالات أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أجرى محادثات مبدئية مع الهولندي لويس فان غال المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ ، لتولي مهمة تدريب الفريق الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "ال كوريري ديللو سبورت" إلى أن يوفنتوس بات من المرجح أن يتخلى عن مدربه لويجي دل نيري عقب نهاية الموسم، وأن نادي السيدة العجوز بدأ بالفعل في البحث عن البديل المناسب له.

نوهت الصحيفة الإيطالية عن عقد فابيو باراتيكي مساعد جيوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس، محادثات مبدئية مع ممثلي فان جال.

تعرض المدرب الهولندي للإقالة من بايرن ميونيخ الشهر الماضي بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، ولكن ذلك لم يمنع يوفنتوس من إبداء رغبته بالتعاقد مع المدرب المخضرم، الذي اكتسب خبرة واسعة من خلال مسيرته التدريبية المستمرة لأكثر من 20 عاماً.

ضمت قائمة المرشحين لتدريب يوفنتوس، روبرتو مانشيني ولوسيانو سباليتي، مدربي مانشستر سيتي الإنكليزي وزينيت سان بطرسبرج الروسي على الترتيب، بجانب والتر مازاري مدرب نابولي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1295
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019